الهواتف الذكيةشاومي

الحصول على شات جي بي تي “chatGPT” على هاتف شاومي بطريقتين رائعتين

استخدم ChatGPT على هاتف شاومي

الذكاء الاصطناعي يعيش عصرًا ذهبيًا خصوصًا بعد التقدم المذهل الذي أحرزه في ChatGPT و DALL-E AIs ، يختبر المزيد من المستخدمين مهاراتهم، وتقوم المزيد من الشركات بدمج الذكاء الاصطناعي في برامجها.

هذه هي حالة حزمة Office، تمكنت مايكروسوفت من زيادة تنزيلات محرك بحث Bing الخاص بها بشكل كبير من خلال تزويده بـ ChatGPT، وهو الذكاء الاصطناعي الذي طورته OpenAI القادر على التحدث وإنشاء نصوص لا حصر لها، والآن يمكننا الاستمتاع به على هاتف شاومي الخاص بنا باستخدام Microsoft 365 Copilot.

استخدم ChatGPT على هاتف شاومي

شاومي

بالأمس فقط، أعلنت مايكروسوفت عن Microsoft 365 تحت فرضية استخدام الذكاء الاصطناعي. بفضل هذا التكامل الجديد لـ ChatGPT في Office ، تتيح لك Microsoft استخدام هذا الذكاء الاصطناعي في هاتف شاومي الخاص بنا.

ويعمل Copilot كأداة يمكن إطلاقها من أي من تطبيقات وبرامج حزمة Office لهاتف شاومي (Word و Excel و Power Point …) ، مما يحسن إنتاجيتنا ويحقق أقصى استفادة من أدواته المساعدة.

وفي Word، على سبيل المثال ، يمكننا استخدام ChatGPT لتلخيص النصوص ، أو مطالبتك بتصحيح المستند الخاص بنا أو جمع المعلومات من عدة ملفات لإنشاء ملف جديد تمامًا.

وفي Outlook، من ناحية أخرى يمكن لـ Copilot الرد على سلسلة رسائل بريد إلكتروني باستخدام أجهزة الرد الآلي أو إنشاء اجتماعات مع الأشخاص الموجودين في الموضوع.

على أي حال، وعلى الرغم من حقيقة أنه ذكاء اصطناعي متقدم بشكل لا يصدق ، إلا أنهم يزعمون من مايكروسوفت أنه لا يزال بإمكانه ارتكاب الأخطاء ، وأنهم يعملون على تحسين ChatGPT في Microsoft Copilot لجعله أكثر دقة عند استخدامه على هاتف شاومي.

لتتمكن من بدء استخدام ChatGPT في Microsoft Office بفضل Copilot على هاتف شاومي، لا يزال يتعين علينا الانتظار قليلاً، لأنه في إصدار تجريبي مغلق. على أي حال ، أكدت مايكروسوفت أنه خلال الأشهر المقبلة سيزداد عدد المستخدمين ، وكذلك السعر الرسمي لـ Copilot.

المصدر | مايكروسوفت

زر الذهاب إلى الأعلى