ابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة للايفون وهي متاحة الآن

واتساب يأتي بهذه الميزة لأجهزة ايفون

بعد إطلاق العديد من الميزات المثيرة للاهتمام، تطرح منصة المراسلة “واتساب” المملوكة لشركة ميتا ميزة جديدة لمستخدمي iOS تتيح لهم نشر رسائل صوتية أو ريكوردات في الحالة الخاصة بهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق الميزة في البداية لمستخدمي أندرويد الشهر الماضي إلى جانب ميزات أخرى، بما في ذلك ردود فعل الحالة إلى غير ذلك. ولم تكن الحالات الصوتية متاحة سابقًا لمستخدمي iOS، على الرغم من أن معظم هذه الميزات متوفرة بالفعل. دعونا نلقي نظرة على أحدث ميزة يوفرها واتساب لمستخدمي iOS.

مشاركة الرسائل الصوتية في حالات واتساب

مشاركة الرسائل الصوتية في حالات واتس

الآن، يمكن لمستخدمي iOS تسجيل ومشاركة الرسائل الصوتية على واتساب التي تدوم حتى 30 ثانية. وفي الشهر الماضي، قالت الشركة في منشور بالمدونة، أنه يمكن استخدام حالة الصوت لإرسال تحديثات شخصية، خاصة إذا كنت تشعر براحة أكبر في التحدث أكثر من الكتابة. ومن أجل استخدام الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين زيارة متجر التطبيقات وتحديث تطبيق واتساب.

واتساب
مشاركة الرسائل الصوتية في الحالة

وتتضمن أحدث تحديثات حالة واتساب”محدد الجمهور الخاص” ، والذي تم تقديمها الشهر الماضي لمستخدمي أندرويد. ويمكّن المستخدمين تحديد خيار الخصوصية بسرعة لكل حالة للتحكم في من يمكنه عرض تحديثات الحالة الخاصة بهم.

وعلى شاشة الحالة، يظهر زر محدد جمهور جديد؛ عند النقر عليه، تظهر قائمة تسمح للمستخدمين بإدارة رؤية تحديثات الحالة الخاصة بهم. وفقًا للشركة ، سيتم تذكر أحدث اختيار للجمهور واستخدامه كخيار افتراضي لتحديث الحالة التالي.

وفقًا لتقرير حديث، قد يطرح WhatsApp قريبًا ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من كتم المكالمات غير المرغوب فيها. وتم اكتشاف الميزة التي لم يتم الإعلان عنها بعد بواسطة WABetaInfo.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى