الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 14 – Galaxy F14 كشف التصميم الخلفي وخيارات الألوان في صور مسرّبة قبل الإطلاق

سامسونج جالكسي اف 14 يظهر في صور مسرّبة تكشف التصميم الخلفي وخيارات الألوان

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد من الفئة F ، والذي يحمل اسم سامسونج جالكسي اف 14 – Samsung Galaxy F14 وسيصل كخليفة لجهاز Galaxy F13 العام الماضي . والآن ظهرت بعض الصور المسربة لهاتف Galaxy F14 تكشف عن التصميم الخلفي للهاتف وخيارات الألوان قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم جالكسي اف 14 في صور مسرّبة وخيارات الألوان

وفقًا للصور المسرّبة ، سيصل Samsung Galaxy F14 بخيارات الألوان ، الأرجواني والأخضر . وتوضح الصور أيضًا ، أن الواجهة الخلفية للهاتف تحتوي على مستشعرين للكاميرا موضوعتين رأسياً ووحدة فلاش LED بجانبهما . وتوجد أزرار التحكم في الصوت والطاقة على الجانب الأيمن من الجهاز . ويتمتع الهاتف القادم بحواف منحنية قليلاً لقبضة أفضل .

أفادت التسريبات ، أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الأسبوع المقبل وسيكون متاحًا بأقل من 180 دولار أمريكي على Flipkart ومتجر Samsung عبر الإنترنت ومتاجر التجزئة الرائدة .

مواصفات سامسونج جالكسي اف 14

تُشير الشائعات إلى أن Samsung Galaxy F14 سيتميز بشاشة PLS LCD مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 60 هرتز . ومن المتوقع أن يتم تشغيله بمعالج Exynos 1330 ، مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت . ومن المحتمل أن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة . وسيعمل بنظام التشغيل Android 13 .

سامسونج جالكسي اف 14
سامسونج جالكسي اف 14

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Samsung الجديد ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى