أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra صور حصرية لأول مرة تكشف تغيير التصميم عن الهواتف السابقة

فيديو يكشف التصميم المختلف لهاتف جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra

متى آخر مرة تغير تصميم هواتف سامسونج الرائدة ؟ جالكسي اس 24 الترا ظهر في مقطع فيديو وصور حصرية تكشف التغيير القادم في تصميم الهاتف الرائد المنتظر.

ربما رأينا إضافات شكلية وصغيرة من سامسونج في السنوات الخمس الأخيرة، وهذا ما دفع الشركات إلى التوجه نحو الهواتف القابلة للطيّ على سبيل المثال لكنها تعاني ضعف الانتشار.

شركة سامسونج واحدة من أهم الشركات اللاعبة في جانب تصميم الهواتف الذكية، فهي أول من أطلق هاتفاً من فئة الفابلت، وأول من أطلق هاتفاً قابلاً للطيّ وساهمت في نشر فكرة التصميم الطولي للهواتف ، والآن يبدو حان الدور لتصميمٍ جديد مع هاتف جالكسي أس 24 الترا القادم سنة 2024.

صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا
صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا

قناة Technizo Concept على يوتيوب نشرت تصميمًا تخيليا للهاتف المرتقب.

تصميم مغاير لهاتف جالكسي اس 24 الترا في مقطع فيديو

مقطع الفيديو الذي نشرته القناة أظهر الهاتف مستوحى بتصميم من جالكسي اس 23 الترا لكنه لا يبدو مشابهًا له، حيث كان هناك بعض التغييرات في الواجهة الخلفية وتحديدًا وحدة الكاميرا.

صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا
صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا

تصميم الكاميرا يعيد الجزيرة التي تخلت عنها سامسونج منذ هاتف اس 22 الترا، كما في الزاوية العلوية اليسرى، مع وجود عدسة أكبر من بقية العدسات الأخرى.

ومع الهاتف الجديد Galaxy S24 Ultra ستكون الجوانب مسطحة أكثر من السابق، وعلى الجانب الأيمن هناك 3 أزرار اثنان منهما للتحكم في مستوى الصوت، والزر الثالث عادة ما يعرف باسم زر الطاقة، من الأسفل يحتوي الهاتف على منفذ USB-C مع فتحة للقلم S-Pen.

وهذا يعني أن فكرة تصميم جديد كليًا وثوري للهواتف الذكية، لن تأتي مع جالكسي أس 24 الترا، وعلينا الانتظار أكثر.

صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا
صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا

هذه الشائعات تأتي بعد تعيين مهندس تصميم سيارات مرسيدس بنز السابق رئيساً لقطاع التصميم في سامسونج.

الشركات الآن تركز على تطوير المواصفات والأداء، ولعل هذا كافٍ من وجهة نظر الكثيرين، فالمسألة ليست تجديدًا وتغييرًا لمجرد التجديد فقط، تصميم الهواتف حالياً يؤدي مهمته بالشكل الكافي، ولكن إن كان هناك شيء نريده حقاً أن يتحسن فهو الأسعار ، أليس كذلك؟!

ما رأيك بتغيير التصميم الجديد لجالكسي أس 24 الترا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى