الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 و جوجل بكسل 8 برو يظهران في تسريب يكشف تفاصيل هامة للغاية

كشف تفاصيل جديدة حول جوجل بكسل 8 و جوجل بكسل 8 برو

بعد العديد من الشائعات، شارك المُسرب OnLeaks عرض تصميم هاتف جوجل بكسل 8 (Google Pixel 8) وهاتف جوجل بكسل 8 برو (Google Pixel 8 Pro). وتظهر العروض والصور المسربة شريط كاميرا مألوف لكلا الهاتفين، ولكن يقال أنهما يتميزان بشاشة أصغر مقارنة بالطرازات القديمة.

كشف تفاصيل جديدة حول جوجل بكسل 8 و جوجل بكسل 8 برو

يقال أن جوجل بكسل 8 العادي يتميز بشاشة مسطحة مقاس 5.8 إنش مع ثقب مركزي للكاميرا الأمامية، مقارنة بشاشة 6.32 إنش في الإصدار السابق. لذلك، ستبلغ أبعاد الهاتف 150.5 × 70.8 × 8.9 ~ 12 ملم (مع نتوء الكاميرا)، مما يجعله أكثر إحكامًا.

Google Pixel 8

كما يظهر الحد الأدنى من الحواف للهاتف. ويُقال أن الهاتف يحتفظ بالإطار الجانبي المعدني والكاميرات الخلفية المزدوجة على شريط الكاميرا.

ويقال أن جوجل بكسل 8 برو يحتوي على شاشة مسطحة مقاس 6.52 إنش مع فتحة مركزية، مقارنة بشاشة 6.7 إنش في الإصدار السابق. لذلك، ستبلغ أبعاد الهاتف 162.6 × 76.5 × 8.7 ~ 12 ملم (مع نتوء الكاميرا)، مما يوضح أنه سيكون أصغر قليلاً وأكثر أناقة من جوجل بكسل 7 برو.

Google Pixel 8 Pro

ويقال أيضًا إنه يتميز بحد أدنى من الحواف. ويعرض كاميرات خلفية ثلاثية مرتبة أفقيًا على شريط الكاميرا. ويوجد مستشعر جديد يقع أسفل الفلاش، لكن تفاصيله لا تزال غامضة.

ومن المتوقع أن يتم تشغيل هواتف سلسلة Pixel 8 بواسطة الجيل التالي من معالج Google Tensor G3 SoC استنادًا إلى تقنية معالجة سامسونج من الجيل الثالث بدقة تصنيع 4 نانومتر. ويمكننا أن نتوقع عرض الهواتف في مؤتمر Google I / O في مايو ، قبل الإطلاق في أكتوبر.

ما رأيكم في تصميم الهواتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel 8 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى