شاوميشروحات شاومي

اسرار كاميرا شاومي: كاميرا هواتف شاومي تتفوق على جميع كاميرات الهواتف الأخرى بهذه الميزة الرائعة

ميزة خرافية في كاميرا هواتف شامي ليس لها مثيل في أي هاتف آخر

أصبح تتبع صحتنا على هاتفنا نشاطاً يومياً. في حالة هواتف شاومي، يمكننا القيام بذلك من خلال Mi Health، التطبيق الصحي للشركة. وعلى الرغم من أنه سيتم دمجه قريباً مع تطبيق شاومي الجديد، إلا أنه يجدر تسليط الضوء على إحدى وظائفه الأكثر لفتاً للنظر وهي “قياس معدل ضربات القلب باستخدام الكاميرا”.

جلب التحديث 2.7.4 ل Mi Health معه هذه الوظيفة الجديدة المسماة معدل ضربات القلب، والتي تتيح لك استخدام مستشعرات الكاميرا لمعرفة معدل ضربات القلب. كل هذا دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث ، أو استخدام أجهزة أخرى مثل الأساور أو الساعات الذكية.

كيفية قياس معدل ضربات القلب باستخدام كاميرا هاتف شاومي؟

ترجع إمكانية قياس معدل ضربات القلب بشكل أساسي إلى فلاش LED الخاص بالهاتف، والذي يصبح مصدر ضوء مستمر يضيء إصبعك تماماً. بهذه الطريقة تكون كاميرا جهازك قادرة على تسجيل مرور الدم وتحليل الصورة الناتجة للحصول على معدل ضربات القلب.

لبدء قياس معدل ضربات القلب باستخدام كاميرا هاتف شاومي، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الصحة (يمكنك تنزيله من هذا الرابط)
  • انتقل إلى قسم معدل نبضات القلب.
  • ثم اضغط على الزر الأحمر في الزاوية اليمنى السفلية.
  • بعد ذلك ، ضع إصبعك على المستشعر أو مستشعرات الكاميرا حتى يتم تغطيتها بالكامل. يجب عليك أيضًا تغطية الفلاش.

من هذه النقطة ستبدأ الكاميرا في تسجيل معدل ضربات قلبك. ويجب أن تنتظر حتى يصل شريط التحميل الذي يظهر على الشاشة إلى 100٪ قبل إزالة إصبعك.

شاومي
تقرير مفصل عن معدل ضربات قلبك

بعد الانتهاء من قياس معدل ضربات القلب، سيمنحك تطبيق Mi Health خيار الإشارة إلى لياقتك الحالية. في هذا القسم ، يجب عليك تحديد ما إذا كنت في حالة راحة أو مارست الرياضة أو إذا كنت تتحرك.

وعند إكمال هذه العملية ، سيظهر تقرير مفصل عن معدل ضربات قلبك الحالي على الشاشة مع رسم توضيحي لنبضك يشير إلى ما إذا كان سريعًا أو طبيعيًا أو بطيئًا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى