شاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI توفر خيارًا لتنظيف وتحسين الأداء في بضع ثوان فقط .. كيفية تنشطيه؟

اختصارات تنظيف وتحسين أداء واجهة شاومي MIUI؟

على الرغم من تعدد استخداماتها، عادة ما تستهلك واجهة شاومي MIUI الكثير من الموارد، مما قد يؤثر على تطوير أنشطتنا اليومية. ومع ذلك، فإن هذه الواجهة تجلب معها أيضًا أدوات تحسين مختلفة، ويمكنك من خلالها تنظيف وتحسين أداء هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو في ثوان معدودة.

وفي الواقع، تمنحك واجهة شاومي MIUI خيار إضافة اختصارات إلى وظائف التسريع والتحسين على الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى تشغيل التطبيقات. لذلك، أدناه، نتعرف على خدعة صغيرة ستخدمك كثيرًا في هاتف شاومي الخاص بك.

اختصارات تنظيف وتحسين أداء واجهة شاومي MIUI

يكمن سر الحفاظ على النظام في حالة جيدة في تطبيق الأمان، وهو قسم يمكنك من خلاله إخفاء التطبيقات وحتى إجراء عمليات فحص مكافحة الفيروسات. ومن هذا التطبيق لديك خيار إدارة اختصارات مختلفة، من بينها بعض الوظائف المثيرة للاهتمام لتحسين أداء هاتف شاومي الخاص بك.

على سبيل المثال، يمكنك تمكين اختصار لمسح ذاكرة التخزين المؤقت المتراكمة في ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). وهناك أيضًا خيار آخر لإجراء عمليات تنظيف عميقة وآخر للوصول إلى منظف واجهة شاومي MIUI. كل ذلك دون الحاجة إلى فتح تطبيق معين.

 واجهة شاومي MIUI
تحسين أداء هاتف شاومي

لتنظيف وتحسين أداء شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو في ثوان، عليك فقط تنفيذ الخطوات التالية:

  • انتقل إلى >تطبيقات > إعدادات تطبيق النظام.
  • حدد تطبيق “الأمان”.
  • انقر فوق “إدارة الاختصارات”.
  • قم بتنشيط مفتاح خيارات “المنظف” و “التنظيف” و “التنظيف العميق”.
شاومي
تحسين أداء شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو

بعد تنشيط المفاتيح المقابلة ، تظهر ثلاثة اختصارات جديدة على الشاشة الرئيسية. وعلى الرغم من مشاركة أسماء متشابهة، تقوم كل وظيفة بإجراء مختلف. ويقوم المنظف بإجراء فحص للملفات المخزنة مؤقتًا والمتبقي للإزالة.

من جانبها، فإن “التنظيف” مسؤول عن إزالة العمليات من ذاكرة الوصول العشوائي و “التنظيف العميق” مسؤول عن مسح ذاكرة التخزين المؤقت. ومع ذلك، يوصى بهذا الأخير أكثر عندما يكون لديك مساحة تخزين صغيرة على هاتف شاومي وتحتاج إلى تحسين الأداء.

شاومي

ويعد الحفاظ على النظام سلسًا قدر الإمكان أمرًا في غاية الأهمية لجميع مستخدمي الأجهزة. لذا ، إذا كنت مهتمًا بتحسين أداء شاومي.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى