الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية تفعيل أهم ميزة حصل عليها تيليجرام منذ ظهوره؟

كيف يعمل وضع توفير شحن البطارية الجديد في تيليجرام وطريقة تفعيله؟

اليوم، يعد تيليجرام أكثر بكثير من مجرد تطبيق مراسلة، لأنه بالنسبة للعديد من المستخدمين، بمن فيهم أنا، هو شبكة اجتماعية أصلية يمكنك من خلالها التحدث إلى أصدقائك وعائلتك، والبحث عن معلومات حول جميع أنواع الموضوعات في قنواتها المتعددة وحفظ المستندات والروابط والصور في السحابة دون أي تكلفة وبدون حد للمساحة.

حسنا، نأتي اليوم للحديث عن أحد أكثر التطورات إثارة للاهتمام التي وصلت إلى تيليجرام في الأشهر الأخيرة، وهي “وضع توفير البطارية” الذي سيسمح لك بزيادة استقلالية جهازك بسرعة وسهولة.

بعد ذلك، سنشرح كيف يعمل وضع تيليجرام الجديد وكيف يمكنك تنشيطه على هاتف أندرويد الخاص بك.

كيف يعمل وضع توفير شحن البطارية الجديد في تيليجرام؟

تيليجرام
وضع توفير شحن البطارية في تيليجرام

قامت Telegram للتو بتحديث والذي يأتي بميزة توفير البطارية القابلة للتخصيص بالكامل ، حيث ستسمح لك بتعطيل بعض خيارات التطبيق لتقليل استهلاك الطاقة للجهاز وتنشيط التحولات السلسة لجعل بطارية هاتفك الذكي تدوم لفترة أطول.

وهناك 6 خيارات يمكنك تقييدها لزيادة استقلالية هاتفك:

  • ملصقات متحركة
  • الرموز التعبيرية المتحركة
  • الرسوم المتحركة للدردشة
  • الرسوم المتحركة للمكالمات
  • مقاطع الفيديو التلقائية
  • صور GIF التلقائية

وبالتالي ، بمجرد تنشيط هذا الوضع ، سيقوم تطبيق Telegram تلقائيا بإلغاء تنشيط الوظائف التي تم وضع علامة عليها لتقليل الاستهلاك وبالتالي زيادة استقلالية الجهاز.

كيفية تنشيط وضع توفير شحن البطارية الجديد في تيليجرام؟

قام Telegram بتبسيط تنشيط وضع الاستهلاك الجديد إلى أقصى الحدود، لأنه لتمكينه، عليك فقط فتح تطبيق Telegram على هاتف أندرويد الخاص بك، والنقر فوق زر القائمة الموجود في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق، والدخول إلى قسم الإعدادات والنقر فوق خيار توفير الطاقة.

تيليجرام
خطوات تفعيل وضع توفير شحن البطارية في تيليجرام

وبمجرد الدخول إلى قائمة هذه الوظيفة الجديدة، سيتعين عليك تحريك المؤشر الذي يظهر في الشريط العلوي إلى اليمين للاختيار من بينها النسبة المئوية للبطارية التي تريد تنشيط وضع توفير الطاقة هذا تلقائيًا. في حال كنت تريد تنشيطه دائمًا، عليك ببساطة تحريك المؤشر إلى يمين الكل.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ وما هي أهم ميزة يجب توافرها في التطبيق قريبًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى