الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE يحصل على شهادة جديدة مع أهم المواصفات قبل الإطلاق

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي يتلقى شهادة جديدة مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE قريبًا ، وقد ظهر الهاتف على العديد من مواقع الشهادات . وأكدت أن realme GT Neo 5 SE قيد التطوير حاليًا ، وظهر هاتف realme GT Neo 5 SE الآن على موقع شهادة TENAA مع أهم المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق .

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي يظهر على منصة TENAA

تُظهر لقطة الشاشة التي شاركها أحد المُسربين رقم الطراز RMX3700 . وقد تم رصد نفس رقم الطراز على شهادة 3C الصينية وقائمة MIIT . وهو رقم طراز realme GT Neo 5 SE القادم .

كشف حساب Digital Chat Station الشهير أيضًا ، أنه سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 2 والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه رسميًا في 17 مارس ، ومن المتوقع أن يصبح أيضًا ، realme GT Neo 5 SE رسميًا في نفس الموعد .

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي
ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

وفقًا للتسريبات ، فإن realme GT Neo 5 SE سيأتي بشاشة OLED مقاس 6.74 إنش بدقة +Full HD وتوفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وتعتيم PWM عالي التردد يبلغ 2160 هرتز . ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة realmeUI 4.0 .

realme GT Neo 5 SE
realme GT Neo 5 SE

أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيتميز realme GT Neo 5 SE بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من ، مستشعر OmniVision بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.79 وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . بينما تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بمستشعر Sony IMX 471 بدقة 16 ميجابكسل .

سيأتي realme GT Neo 5 SE ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 100 واط .

هل سبق لك تجربة هواتف realme ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى