الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 .. أحد هواتف سامسونج من الفئة S يتلقى التحديث بمميزات مهمة

تحديث واجهة One UI 5.1 يصل هاتف مميز من الفئة S بمميزات قوية

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا ، تحديث واجهة One UI 5.1 استنادًا إلى Android 13 ، إلى جانب سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 . وتقوم الشركة الآن بطرح تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 لهاتف سامسونج جالكسي اس 10 لايت – Samsung Galaxy S10 Lite .

تحديث One UI 5.1 يصل جالكسي اس 10 لايت

طرحت شركة سامسونج تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy S10 Lite ، وهو آخر تحديث رئيسي للهاتف . وسيتلقى الهاتف فقط تصحيحات أمان الصيانة بعد ذلك .

يمكن لمستخدمي Galaxy S10 Lite في أوروبا ، تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت G770FXXU6HWB4 . حيث يتضمن التحديث التصحيح الأمني ​​لشهر فبراير 2023 ويبلغ حجم التحديث حوالي 1.2 جيجابايت .

أهم مميزات تحديث واجهة One UI 5.1

يعد One UI 5.1 تحديثًا رائعًا للبرامج الثابتة ، وبذلك يكون قد أنهي Galaxy S10 Lite رحلة البرامج الثابتة الخاصة به بشكل إيجابي .

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

يوفر One UI 5.1 بعض التحسينات للكاميرا والمعرض ، بالإضافة إلى بحث أفضل وإعادة صياغة الصور وخيار للمستخدمين لاختيار مكان حفظ لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة. ويقدم تطبيق الإعدادات أيضًا اقتراحات ، وتم تحديث العديد من تطبيقات Samsung إلى أحدث إصداراتها مع دعم One UI 5.1 .

يمكن لمستخدمي Galaxy S10 Lite تنزيل تحديث One UI 5.1 من خلال الوصول إلى الإعدادات ، والانتقال إلى “تحديث البرنامج” والنقر على “تنزيل وتثبيت” . ويمكن للمستخدمين الذين يفضلون التحديثات اليدوية الحصول على ملفات البرامج الثابتة الرسمية من هـنـا .

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة سامسونج لهواتفها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى