الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 9 – Galaxy Note 9 يحصل على تحديث مفاجئ بعد انتهاء فترة الدعم المقررة

سامسونج جالكسي نوت 9 يتلقى تحديثًا مفاجئًا بعد انتهاء فترة الدعم المقررة

أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 – Samsung Galaxy Note 9 بعد أن كان من المفترض أن يتوقف الهاتف عن تلقي التحديثات . حيث تصدر Samsung تحديثات عشوائية للأجهزة القديمة بين الحين والآخر ، وغالبًا عندما تكتشف مشكلة حرجة . ويأتي تحديث Galaxy Note 9 الجديد كمفاجأة مُرحب بها.

سامسونج جالكسي نوت 9 يتلقى تحديثًا مفاجئًا

سامسونج جالكسي نوت 9

سيتم تحديث Galaxy Note 9 إلى تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 . ولا يجلب التحديث أي ميزات جديدة أو تغييرات ملحوظة ، ويبدو أن التحديث بدأ في الظهور أواخر الشهر الماضي ولكنه وصل فقط إلى المملكة المتحدة وأيرلندا ومن المتوقع أن يصل أيضًا إلى الأسواق الأخرى قريبًا .

لم تذكر Samsung أي شيء حول الجديد أو ما إذا كانت هناك مشكلة حرجة قد تمت معالجتها مع البرامج الثابتة الجديدة ، ولم تذكر أيضًا ، تفاصيل تصحيحات الأمان للأشهر الثلاثة الماضية لـ Galaxy Note 9.

الآن يستطيع مستخدمو المملكة المتحدة وأيرلندا تنزيل التحديث (إصدار البرنامج الثابت N960FXXSAFWB3 ) مباشرة على أجهزتهم وما عليك سوى النقر على خيار التنزيل والتثبيت في الإعدادات » قائمة تحديث البرنامج . كما يمكن أيضًا تثبيت البرنامج الأحدث على الهاتف باستخدام البرامج الثابتة التي يمكن تنزيلها من هنــا

سامسونج جالكسي نوت 9
سامسونج جالكسي نوت 9

جدير بالذكر ، أنه تم إيقاف Galaxy Note 9 مع Android 10 ، ومع ذلك ، استمر في تلقي تحديثات الأمان حتى مايو 2022 . وتم إطلاقه مرة أخرى في أغسطس 2018 مع شاشة Super AMOLED وإعداد كاميرا مزدوجة وبطارية 4000 مللي أمبير وقلم S-Pen . ويتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 845 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

برأيك هل ستفاجئ سامسونج المزيد من المستخدمين بتحديثات جديدة بعد انتهاء فترة الدعم ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى