شاوميشروحات شاومي

متصفح شاومي يوفر ميزة هامة ومطلوبة بشدة لكل هواتف شاومي وأندرويد

خدعة في متصفح شاومي

هناك شيء ليس سرًا أو مخفيًا، وهو إمكانية استخدام متصفح شاومي لتحميل مقاطع الفيديو من حالات تويتر و إنستجرام و فيس بوك وحتى واتساب. الأمر بسيط للغاية ونخبرك كيف يمكنك القيام بذلك مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد.

خدعة في متصفح شاومي

إذا كان لديك أو اشتريت هاتف شاومي، فسيأتي مع Mi Browser مثبتًا مسبقًا، وهو متصفح سريع وخفيف الوزن، ولكن سينتهي بك الأمر بالتأكيد إلى تغييره لمتصفح جوجل كروم – والذي يأتي أيضا مثبتًا ويحتوي على سلسلة من الحيل على أندرويد – أو حتى استخدام متصفح مايكروسوفت إيدج.

ومع ذلك، نوصيك بعدم حذف متصفح شاومي هذا. علاوة على ذلك، ندعوك لتنزيله على هاتف أندرويد الخاص بك حتى لو لم يكن من شاومي خصوصًا إذا كنت تبحث عن تنزيل مقاطع الفيديو.

شاومي
خطوات تحميل أي فيديو عبر المتصفح

في كثير من الأحيان نقوم بالتمرير عبر إنستجرام أو تويتر ونرى مقطع فيديو مضحكًا، وقد نريد حفظه لأي سبب من الأسباب، أما لوضعه في معرضنا أو لمشاركته مع الأصدقاء عبر تيليجرام أو واتساب.

بغض النظر عن السبب، ولكن في كثير من الأحيان نذهب إلى التطبيقات أو الصفحات الخارجية لتحميل ذلك الفيديو، لكن يمكن القيام بهذا الأمر عبر متصفح شركة شاومي.

والأمر بهذه البساطة. أنت تتصفح ، يتعرف المتصفح على مقطع فيديو ، وإذا كان عرضة للتنزيل ، فسيظهر رمز السهم. تضغط، ومن ثم تحدد مكان حفظه على هاتفك.

شاومي
أداة يوفرها المتصفح لتحميل الفيديوهات

وإذا لم تحصل على السهم ، فلديك خيار نسخ رابط الفيديو والانتقال إلى الأداة للتنزيل من المتصفح نفسه. ببساطة، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك ، وابحث عن خيار تنزيل مقاطع الفيديو ، وانسخ الرابط وهذا كل شيء.

ومن ثم، ينقلك المتصفح إلى الرسالة التي تحتوي على الفيديو الذي تحاول تنزيله، ومن ثم يظهر السهم الذي بالنقر عليه، سيدأ تحميل الفيديو.

شاومي

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى