الهواتف الذكية

هاتف أندرويد يتفوق على سامسونج و ابل و شاومي وكل الشركات الأخرى بهذه الميزة الهامة للغاية

تعرف على هاتف أندرويد الذي يتفوق على كل الهواتف بهذه الميزة

حان الوقت اليوم للحديث عن هاتف يعد بـ 7 سنوات من تحديثات أندرويد. نعم، 7 سنوات من تحديث إصدار أندرويد مرارًا وتكرارًا، وهو رقم قياسي يتفوق على الأجهزة من سامسونج و ابل وحتى جوجل.

الهاتف الذي نتحدث عنه ليس جديد، وتم إطلاقه في عام 2015 تحت اسم Fairphone 2، وهو غير معروف جيدًا ولم تحقق مبيعاته نجاحًا باهرًا ، على الرغم من أن الشركة لا تزال قائمة. وقد عدت شركة Fairphone بصنع أجهزة صديقة للبيئة.

أندرويد
Fairphone 2

وليس هناك احترام أفضل من عدم الاضطرار إلى تبديل الأجهزة خلال فترة قصيرة. لتحقيق ذلك، وعدت الشركة بحوالي 5 سنوات من تحديثات أندرويد. وتعلن اليوم عن وقف الدعم لجهاز Fairphone 2 بإجمالي 7 سنوات من التحديثات.

تم إطلاق الهاتف في عام 2015 مع Android 5.0 Lollipop ويتم تحديثه حاليًا إلى Android 13! نعم، أنها حقيقة غير عادية إلى حد ما، نظرًا لعدم وجود أي شركة تقدم شيء من هذا القبيل. تعد سامسونج الآن ب 4 سنوات.

أندرويد
Fairphone 2

حتى أبل لا تجرؤ على الكثير. حاليا آخر جهاز متوافق مع iOS 16 هو iPhone 8 ، وهو جهاز تم إطلاقه في نهاية عام 2017. ولهذا السبب، يعتبر أن هاتف Fairphone 2 قد حطم جميع الأرقام.

وأرادت الشركة أظهار التزامها بالبيئة وأنها قادرة على الوعد بسنوات عديدة من التحديثات. كل هذا جيد، لكن 7 سنوات قد تكون طويلة جدًا.

والآن، ما هي مدة دعم هاتفك للتحديثات؟

زر الذهاب إلى الأعلى