الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 يظهر على منصة Geekbench مع أهم المواصفات الرئيسية قبل إطلاقه رسميًا

كشف أهم مواصفات اوبو باد 2 في أحدث تسريب قبل الإطلاق

تستعد شركة اوبو لإطلاق جهازها اللوحي الجديد اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 ، والذي سيكون خلفًا لجهاز اوبو باد – OPPO Pad الذي تم إطلاقه العام الماضي . وقد تم رصد OPPO Pad 2 على منصة اختبار الأداء Geekbench والتي تكشف أهم المواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي .

اوبو باد 2 يظهر على منصة Geekbench

تُظهر القائمة الأخيرة على منصة Geekbench ، أنه سيتم تشغيل OPPO Pad 2 بمعالج Qualcomm Snapdragon . ومن المحتمل أن يكون معالج Snapdragon 888 . وقد تمكن الجهاز من تسجيل 1160 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3186 في اختبار متعدد النواة .

اوبو باد 2
اوبو باد 2

وفقًا للقائمة ، فإن OPPO Pad 2 سيعمل بنظام التشغيل Android 13 ، مع واجهة ColorOS . وسيأتي الجهاز مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت ودعم اتصال Bluetooth 5.3 .

مواصفات اوبو باد 2

كشفت التسريبات السابقة ، أن OPPO Pad 2 سيأتي بشاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة (2800 × 2000) بكسل ، وتوفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، ودعم +HDR10 ، ودعم Dolby Vision . ومن المتوقع أن يأتي ببطارية تبلغ 9500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

OPPO Pad 2
OPPO Pad 2

جدير بالذكر ، أنه لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن ينطلق OPPO Pad 2 رسميًا إلى جانب الهواتف الرائدة من سلسلة OPPO Find X6 في وقت لاحق من هذا الشهر .

ما هو انطباعك الأول حول جهاز OPPO Pad 2 القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى