الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 واوبو فايند اكس 6 برو سيحصلان على خيارات ألوان أنيقة وجذّابة

كشف خيارات ألوان اوبو فايند اكس 6 واوبو فايند اكس 6 برو في أحدث التسريبات

تشير التقارير إلى أن شركة أوبو تستعد لطرح هواتف اوبو فايند اكس 6 (OPPo Find X6) الرائدة في السوق الصينية في 21 مارس. مع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت التسريبات المواصفات الرئيسية لهاتف OPPO Find X6 و OPPO Find X6 Pro، اليوم، يكشف تسريب جديد خيارات الألوان التي ستتوفر بها هذه الهواتف.

خيارات ألوان اوبو فايند اكس 6 واوبو فايند اكس 6 برو (تسريبات)

وفقًا للتسريب، سيأتي اوبو فايند اكس 6 مزودًا بظهر زجاجي وسيأتي بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأخضر (Flying Spring Green) والأسود (Starry Sky Black) والذهبي (Snow Mountain Gold). سيبلغ سمك الهاتف 8.96 مم ويزن 207 جرامًا.

اوبو فايند اكس 6

أما اوبو فايند اكس 6 برو، سيأتي بإصدار من الجلد، والذي سيطلق عليه Desert Silver Moon. سيكون أكثر سمكًا قليلاً من خيارات الألوان الأخرى ، بقياس 9.5 ملم ، ويزن 216 جرامًا.

سيتوفر الهاتف أيضًا بخيارين للألوان وهما الأخضر (Flying Spring Green) والأسود (Cloud Ink Black)، وسيكون لهما خلفية زجاجية. ستكون هذه الطرازات أنحف قليلاً من خيار الجلد ، بقياس 9.1 ملم ، لكنها ستكون أثقل قليلاً ، حيث تزن 218 جرامًا.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

اوبو فايند اكس 6 برو

مثل الهواتف الرائدة الأخرى لعام 2023، سيأتي Find X6 Pro مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. زعمت التقارير السابقة أنه يمكن توفير Find X6 في طرازين أحدهما يعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 والآخر بمعالج Dimensity 9200. ومع ذلك، أكّدت أحدث التقارير أنه سيكون هناك إصدار واحد فقط من الهاتف، والذي سيحتوي على معالج Dimensity 9200.

OPPo Pad 2

من المحتمل أيضًا أن تعلن شركة أوبو عن الجهاز اللوحي OPPo Pad 2 في الصين مع سلسلة OPPo Find X6. تشير قائمة منصة Geekbench، والتي صدرت مؤخرًا للجهاز، أنه سيحتوي على معالج Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات OPPO Find X6 و OPPO Find X6 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى