الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE تسريب موعد الإعلان والسعر المتوقع

كشف تفاصيل جديدة عن هاتف Galaxy القادم "محبوب الجماهير"

رغم إطلاق هواتف سلسلة جالكسي اس 23 مؤخرًا، إلا أن سامسونج تواصل العمل على منتجاتها الجديدة، إذ تفيد التقارير الآن أن العملاق الكوري يستعد للكشف عن الهاتف جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE فهيا نتعرف على التفاصيل.

مواصفات وموعد إعلان جالكسي اس 23 اف اي

جالكسي اس 23 اف اي
صورة مسربة لهاتف S23 FE

وبحسب أحدث تسريب ظهر فإن سامسونج تخطط للكشف عن الهاتف في مؤتمرها في أإسطس القادم، وقد تعلن معه عن التابلت Galaxy Tab S8 FE أيضًا.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج كانت قد خصصت في السنوات الماضية مؤتمر شهر أغسطس للكشف عن الأجهزة القابلة للطي، لكن هذه المرة المؤتمر قد يكون ضخمًا بالكشف عن هذين الجهازين أيضًا.

سامسونج في سبتمبر من عام 2020 أطلقت الهاتف Galaxy S20 FE ومن ثم في يناير 2022 أطلقت الشركة الجيل الجديد Galaxy S21 FE لكنها لم تطلق S22 FE والآن تخطط للجيل الجديد Galaxy S23 FE.

الجدير الذكر أن التقارير السابقة كشفن عن إطلاق Samsung Galaxy S23 FE و Galaxy Tab S8 FE في النصف الثاني من هذا العام ربما أغسطس أو سبتمبر.

Galaxy S23 FE باللون الأسود

وبالحديث عن حدث 2023 Unpacked فإنه من المتوقع أن تطلق من خلاله سامسونج الهواتف القابلة للطي جالكسي زي فولد 5 و جالكسي زي فليب 5 بالإضافة إلى S23 FE و جالكسي تاب S8 FE إلى جانب سماعات لاسلكية وساعات ذكية.

وعند الحديث عن مواصفات الهاتف المنتظر جالكسي اس 23 اف اي سيأتي بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وسيبدو الجهاز مشابهًا لجالكسي اس 23 بلس من حيث التصميم والحجم مع شاشة أصغر نسبيًا.

كما من المتوقع أن تُزود سامسونج الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول مع بعض التحسينات.

أما عن السعر المتوقع فيمكننا أن نذكر هنا أن الشركة أطلقت Galaxy S21 FE بسعر يبدأ من 599 يورو، ونتوقع أن يبدأ سعر جالكسي اس 23 اف اي الجديد من 550 يورو.

هل أنت من محبي هواتف سامسونج ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى