أخبار الشركاتابلالحواسيب

ماك بوك اير 13 و 15 بوصة MacBook Air 13 & 15 موعد الإطلاق ونوع الرقائق المتطورة

مواعد إطلاق ماك بوك اير 13 و 15 بوصة MacBook Air 13 & 15 مع رقائق M3 القوية

تخطط الشركة لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة ماك بوك اير 13 – MacBook Air 13 و 15 بوصة مدعومة بشرائح M3 المتطورة القادمة ، هناك أيضًا بعض أجهزة iMac الجديدة في الأفق بالإضافة إلى جهاز Mac Pro المعاد تصميمه.

تفاصيل ماك بوك اير 13 – MacBook Air 13 وماك بوك اير 15

لنبدأ مع MacBooks ؛ وفقًا لـ “مارك غورمان” المحلل الشهير لشركة آبل وأخبارها ، فإنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن أجهزة Airs الجديدة في وقت ما هذا الربيع أو بداية الصيف، ويشير Gurman إلى أن كلا الإصدارين من الكمبيوتر المحمول سيعملان على شريحة M3 المتطورة.

ماك بوك اير
ماك بوك اير

وعند الحديث عن رقائق Apple ، سيتم إطلاق M3 Pro و M3 Max -وهما أكثر المتغيرات فعالية في شريحة M3- في وقت ما في عام 2024 ، مما يوفر زيادة كبيرة في الكفاءة بفضل تكنولوجيا 3 نانومتر المحسّنة.

ماك بوك اير 13 و 15 بوصة

سيحصل جهاز Mac Pro و iMac Set القادمان على ترقيات ضخمة أيضًا، حيث تعمل شريحة M2 Ultra مع 24 نواة لوحدة المعالجة المركزية و 76 نواة GPU وما يصل إلى 192 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على تشغيل Mac Pro ، بينما من المتوقع أن يتلقى iMac معالجة M3 ، تمامًا مثل Airs مقاس 13 و 15 بوصة ، من المفترض أن يظهر جهاز Mac Pro بجانب أجهزة MacBooks.

ماك بوك اير 15 انش
ماك بوك اير 15 انش

ومن المقرر أيضًا ترقية أجهزة iMac القياسية ذات الشاشات مقاس 24 بوصة ويتوقع Gurman تغييرات كبيرة في التصميم الداخلي، بالإضافة إلى شركة Apple M-series SoCs الجديدة ، فقد تغيرت المكونات الداخلية والتصميم ومن المتوقع أيضًا تركيب حامل جديد. موعد الإطلاق في النصف الثاني من هذا العام هو السيناريو الأكثر ترجيحًا.

وأخيرًا عن أخبار آبل ، يوجد جهاز iPad Pro أيضًا مع شريحة M3 الجديدة على اللوحة وشاشة OLED.

هل جربت أجهزة ابل ماك بوك اير ؟ ما رأيك فيها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى