الهواتف الذكيةسامسونج

ميزة جديدة 2023 في هواتف سامسونج إياك إيقافها أو تجاهلها

ميزة جديدة في هواتف سامسونج يجب تشغيلها لهذا السبب

تحمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الشركة الكورية سامسونج ميزة جديدة هامة للغاية تتمثل في “تشغيل الواي فاي والبيانات” عندما يكون هاتفك مقفلًا”. والسؤال الآن، ما الفائدة من هذه الميزة؟ ولماذا ينصح بضرورة تشغيلها على كل هواتف وأجهزة سامسونج.

فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل بشأن هذه الميزة الجديدة في هواتف وأجهزة سامسونج وكيفية الوصول إليها.

ميزة جديدة 2023 في هواتف سامسونج .. ما هي؟

تحمل هذه الميزة الجديدة التي تعمل على تشغيل الواي فاي والبيانات عندما يكون الهاتف مقفلًا اسم “إقفال الشبكة والحماية”. وينصح بضرورة تشغيل هذه الميزة الآن على هاتفك نظرًا لأنها تعمل على تشغيل شبكة الواي فاي والبيانات عندما يكون هاتفك مقفلًا.

وبالتالي يمكن البحث على الهاتف وتحديد مكانه والسيطرة عليه في حالة فقدان حتى وأن كان مقفلًا. ولهذا السبب، ينصح بضرورة عدم تجاهل الميزة.

اقرأ أيضًا: أسرار وخفايا سامسونج: أهم ميزة مخفية في الهواتف الحديثة وطريقة الوصول إليها واستخدامها

ميزة جديدة 2023 في هواتف سامسونج .. كيفية الوصول إليها؟

يمكنك الوصول إلى ميزة “إقفال الشبكة” في هاتف سامسونج الخاص بك الآن من خلال التوجه إلى شاشة “الإعدادات”، ومن ثم النقر على خيار “شاشة القفل” كما في سكرين شوت أدناه.

انقر على خيار شاشة القفل

وبعد ذلك، انقر على خيار “ضبط القفل الآمن” كما هو موضح في سكرين شوت أدناه، وهنا سيطلب منك إدخال باسورد أو نمط قفل الشاشة.

ضبط القفل الآمن

ومع إدخال قفل الشاشة لهاتفك ستفتح معك النافذة أو الشاشة أدناه. على الفور قم بتشغيل أو تفعيل خيار “إقفال الشبكة والحماية”.

ميزة جديدة
تشغيل إقفال الشبكة والحماية لمنع إيقاف تشغيل الواي فاي والبيانات عندما يكون الهاتف مغلق

وبهذه الطريقة يمكن منع إيقاف تشغيل الواي فاي والبيانات عندما يكون هاتفك مقفلًا، مما يساعدك في الوصول إليه وتحديد موقعه بكل سهولة.

والآن، ما رأيكم في هذه الميزة؟ وما هي أبرز وأهم ميزة في هواتف سامسونج بشكل عام؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه

زر الذهاب إلى الأعلى