الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في كاميرا هواتف شاومي بخطوات سهلة وبسيطة

أهم ميزة مخفية في كاميرا هواتف شاومي وكيفية تنشطيها

يخفي تطبيق الكاميرا في واجهة شاومي MIUI أسرارًا وميزات كثيرة . ومن بين الميزات العديدة وخيارات التخصيص ، يوجد وضع الكاميرا المتعددة الذي يجهله الكثير من مستخدمي هواتف شاومي والذي يُعد واحد من أهم الميزات الرائعة في كاميرا شاومي .

وضع الكاميرا المتعددة في هواتف شاومي

يوجد وضع الكاميرا المتعددة فقط في الهواتف المزودة بكاميرا تليفوتوغرافي ، مثل Xiaomi Mi 11 Ultra ، ويسمح لنا بمعاينة في الوقت الفعلي لجميع الكاميرات ، ويتيح لنا اختيار اثنتين منها لبدء تسجيل الفيديو معًا لاحقًا .

بفضل هذا الوضع ، يمكننا الحصول على معاينة عامة وتنسيق شبكي ، لما تستطيع الكاميرات المختلفة من Xiaomi لدينا التقاطه ، سواء كانت الصورة التي تم الحصول عليها بواسطة الكاميرا الرئيسية ، أو العدسة المقربة بتكبيرات مختلفة أو حتى الكاميرا الأمامية .

وضع الكاميرا المتعددة في هواتف شاومي
وضع الكاميرا المتعددة في هواتف شاومي

يسمح لنا وضع الكاميرا المتعددة أيضًا ، بدمج هاتفين من أجل الحصول على تسجيل فيديو أكثر احترافًا بعدة أساليب . وفي هذه الحالة ، يجب أن يكون كلا الجهازين متوافقين مع هذا الوضع .

كيفية تنشيط وضع الكاميرا المتعددة في هواتف شاومي

إذا كان جهاز Xiaomi الخاص بك متوافقًا مع وضع الكاميرا المتعددة ، فإن تنشيطه يكون أسهل . وللقيام بذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

وضع الكاميرا المتعددة في هواتف شاومي
تنشيط وضع الكاميرا المتعددة في هواتف شاومي
  • قم بتشغيل كاميرا MIUI ثم قم بالوصول إلى قسم ” المزيد “
  • بمجرد الدخول ، سيتعين علينا فقط تنشيط خيار ” Multicamera “
  • ستظهر لك الآن شبكة على الشاشة ، بما في ذلك ، سيتم عرض العدسة ذات الزاوية العريضة (0.5x) ، والكاميرا الرئيسية (1x) ، والعدسة المقربة (2x) ، والعدسة المقربة (5x) ، العدسة المقربة (10x) والكاميرا الأمامية .

يمكننا أيضًا ، من خلال خيارات هذا الوضع ، دمج جهاز آخر يحتوي أيضًا على وضع الكاميرا المتعددة ، والجمع بين اللقطات في مقطع فيديو واحد . ويُعد هذا الوضع في كاميرا MIUI أكثر إثارة للاهتمام ، خاصة لمحبي التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو .

ما رأيك في هذه الميزة التي تقدمها واجهة MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى