الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب ميزة مهمة جدًا ومفيدة للمستخدمين .. تعرف عليها !

تحديث واتساب يُتيح ميزة مهمة للغاية طال انتظارها .. فما هي ؟

بدأ تطبيق واتساب بطرح تحديثًا جديدًا عبر برنامج Google Play Beta ، وأطلق WhatsApp ميزة جديدة تمنح المستخدمين القدرة على مشاركة مستندات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

ما هو شعار المستند الجديد في واتساب ؟

واتساب
واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo فإن شعار المستند الجديد سيسمح للمستخدمين بمشاركة المستندات والملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت ، ويقوم WhatsApp الآن بإصدار هذا الشعار لمزيد من مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play .

كيف تعمل ميزة واتساب الجديدة

توضح لقطة الشاشة هذه ، أن WhatsApp أضاف لافتة جديدة داخل التطبيق داخل مستكشف المستندات . حيث سيُعلم الشعار الجديد داخل التطبيق المستخدمين أنه من الممكن مشاركة المستندات والملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت . وهي طريقة رائعة لإعلام الأشخاص الذين قد لا يكونون على معرفة بهذه الميزة ومن المحتمل أن تشجع المزيد من المستخدمين على تجربتها ، مما يجعل WhatsApp أخيرًا بديلاً قابلاً للتطبيق لإرسال ملفات كبيرة.

واتساب
شعار المستند الجديد في واتساب

يتوفر شعار المستند الجديد داخل التطبيق لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت آخر تحديث لـ WhatsApp beta لنظام Android على متجر Play . وفي حالة عدم تمكين الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك ، يرجى ملاحظة أنه سيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة .

WhatsApp
WhatsApp

ما رأيك في الميزات التي يقدمها WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى