الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 لايت – realme GT Neo 5 Lite يتلقى شهادة جديدة تكشف التصميم وأهم المواصفات

كشف تصميم ومواصفات ريلمي جي تي نيو 5 لايت في شهادة جديدة

أطلقت شركة ريلمي مؤخرًا هاتفها الرائد ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 كأول هاتف في العالم بقوة شحن 240 واط . وتستعد الشركة الآن لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ريلمي جي تي نيو 5 لايت – realme GT Neo 5 Lite ، وظهر الهاتف الآن على منصة TENAA ، والتي كشفت لنا تصميم الهاتف وأهم المواصفات الرئيسية .

تصميم ريلمي جي تي نيو 5 لايت

ريلمي جي تي نيو 5 لايت
ريلمي جي تي نيو 5 لايت

ظهر realme GT Neo 5 Lite على قاعدة بيانات TENAA بتصميم مختلف قليلاً عن هاتف realme GT Neo 5 العادي . حيث تخلى realme GT Neo 5 Lite عن النافذة الشفافة الفاخرة وإضاءة RGB . ويأتي GT Neo 5 Lite بجزيرة كاميرا أبسط وواجهة خلفية بسيطة . ولا يزال التصميم العام متشابهًا تمامًا.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5 لايت

وفقًا للتسريبات ، سيعمل realme GT Neo 5 Lite بمعالج Qualcomm SM7475 ، المعروف أيضًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 2 أو Snapdragon 7+ Gen 1 .

ريلمي جي تي نيو 5 لايت
ريلمي جي تي نيو 5 لايت

من المتوقع أيضًا ، أن يتميز GT Neo 5 Lite بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Omnivision OV64M الذي لم يُعلن عنه بعد . وتدعي الشائعات أيضًا ، أن الهاتف سيحتوي على كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة إضافية منخفضة الدقة . بينما في الأمام سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي .

أفادت التسريبات أيضًا ، أن GT Neo 5 Lite سيتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.74 إنش ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز بدقة 1.5K ومستشعر بصمة داخل الشاشة. ومن المحتمل أن يأتي GT Neo 5 Lite ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 100 واط .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف realme القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى