ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 بلس iPhone 15 Plus في صور مسربة تكشف التصميم

تسريبات ايفون 15 بلس iPhone 15 Plus مع الصور

تم نشر أحدث صور مسربة لهاتف ايفون 15 بلس iPhone 15 Plus ، فبعد تسريب صور هاتف ايفون 15 الأسبوع الماضي، جاءت الآن أولى تسريبات لتصميم نسخة بلس القادمة خلال أشهر من الآن وتحديدًا سبتمبر المقبل.

تسريبات ايفون 15 بلس بالصور

ويظهر في الصور التي نشرها موقع (ناين تو ماك)، أن هاتف آيفون 15 بلس سيأتي بشاشة مقاسها 6.7 انش، مع بعض تجديد التصميم الخفيف مقارنةً بـ iPhone 14 Plus.

تسريبات ايفون 15 بلس

ومثل ‌iPhone 15‌ بصوره المسربة، سنرى نسخة بلس مع تصميم الجزيرة الديناميكية من آبل بدلاً من النوتش ، وهذا يعني رؤية كل عائلة آيفون 15 القادمة مع تصميم الجزيرة الديناميكية بدلاً من اقتصارها على هاتفٍ معين، وسيشمل أيضًا منفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning .

كما سيحتوي هاتف بلس على حواف أنحف قليلاً ، وقد يكون هناك تعديلات طفيفة على حجم وسمك الجهاز مما يساعد على مسك الهاتف بطريقة أسهل.

ايفون 15 بلس
ايفون 14 بلس و ايفون 15 بلس

وعلى الأغلب سنرى كاميرا آيفون 15 بلس مزدوجة العدسة مع عدسات واسعة وعريضة. من المتوقع أن يكون الاختلاف الرئيسي بين ‌iPhone 15‌ و iPhone 15 Plus هو حجم البطارية ، بلس بمقاس 6.7 انش والنسخة العادية 6.1 إنش مع الاشتراك بنفس شريحة المعالج A16 الموجودة في نسخ iPhone 14 Pro ومودم Qualcomm X70 وخيارات الألوان الأزرق والوردي.

بينما قد نرى هاتفا iPhone 15 Pro و Pro‌ Max ، بمعالج أحدث وأسرع وهو A17 ، وهيكل من التيتانيوم ، وتصميم أكثر انحناءًا ، وتحسينات للكاميرا .

نفس المصدر كشف أيضاً عن لونٍ جديد قادم إلى هاتف آيفون 15 برو.. وهو الأحمر الداكن أو القاني، والذي يظهر أمامك في الفيديو التالي أدناه ، ومعه شكل تخيلي للون الهاتف من قبل أحد المصممين.

بالنسبة إلى iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، يقول نفس المصدر إن اثنين من خيارات الألوان قيد الاختبار هما الأزرق الفاتح والوردي . لكنها المعلومات لا تزال مبكرة.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى