الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن السلسلة

أحدث تفاصيل وتسريبات سلسلة Redmi Note 13

تستعد العلامة التجارية شاومي ريدمي التابعة لشاومي، للإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 فهيا نتعرف سويًا.

أحدث تسريبات شاومي ريدمي نوت 13

شاومي ريدمي نوت 13
صورة مسربة تكشف بعض تفاصيل شاومي ريدمي نوت 13

ووفقًا لأحد المسربين من الصين على شبكة “ويبو” فإن السلسلة الجديدة شاومي ريدمي نوت 13 سوف تصدر في نهاية شهر مارس في الأسواق الآسيوية كما تفعل الشركة دائمًا.

ووفقًا لما ذكره المسرب فإن لسلسلة شاومي ريدمي نوت ستقول وداعًا لشاشة LCD وستكون السلسلة الجديدة هي الأولى التي تعتمد على شاشات من نوع OLED بالإضافة إلى مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

وفيما يتعلق بحماية العين والضرر المحتمل للعيون من شاشات OLED مقارنة بشاشات LCD فمن المرجح أن تستخدم شاومي ريدمي شاشات OLED ذات تردد عالٍ من تعتيك PWM.

حيث أن تقنية تعتيم PWM عالية التردد لها تأثير ضئيل على جودة العرض ولون الشاشة لكنها تقوم بحل مشكلة شاشات OLED ذات السطوع المنخفض مما يقلل من الضرر على العين.

ورغم اقتراب الإعلان عن الهاتف إلا أن التسريبات لم تكمل حتى الآن، حيث يلم نعرف بعد نوع المعالج الذي ستستخدمه الشركة للسلسلة الجديدة.

جدير بالذكر أن نسخة Redmi Note 12 Pro Speed ​​Edition تعمل بمعالج سناب دراجون 778 جي مع بطارية 5000 ميلي أمبير، وشحن 67 واط.

أما أنتم.. فأخبرونا ما هي الخصائص والمميزات التي تريدونها في هواتف شاومي ريدمي القادمة ؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Redmi Note 13 5G من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى