الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي توقف التحديثات لهذه الهواتف الأربعة في مفاجأة من العيار الثقيل

شاومي توقف الدعم عن هواتف شاومي ريدمي الأربعة رسميًا

ربما لا يعرف بعضكم، ولكن هناك قائمة أعدتها شركة شاومي لا نريد أن نكون فيها ، لأن هذا يعني أن هاتفنا سيتوقف عن تلقي التحديثات الرسمية من العلامة التجارية. وتعرف هذه القائمة باسم قائمة EOS (نهاية الدعم) ، ويجب أن نخبرك أنه تم تحديثه للتو بما يصل إلى أربعة أجهزة جديدة اعتبارا من 27 فبراير 2023.

لسوء الحظ ، أضافت العلامة التجارية هواتف جديدة لإيقاف دعمها اعتبارا من 1 مارس 2023، لذلك ، للأسف ، لن يتم تحديثها مرة أخرى سواء على مستوى إصدار MIUI أو باستخدام تصحيحات أمان أندرويد، وهي أخبار مروعة لجميع المستخدمين الذين يستخدمون أيا من هذه الأجهزة في حياتهم اليومية.

شاومي توقف الدعم عن هواتف شاومي ريدمي الأربعة رسميًا

في هذه الحالة، تتوافق الهواتف الذكية المتأثرة بهذا التحديث للقائمة مع Redmi K30 5G Speed و Redmi Note 8 و Redmi Note 8T و Redmi 8A Dual ، وكلها تم إطلاقها خلال عام 2019 ، لذلك كان من المتوقع أن ينضموا إليها عاجلاً أم آجلاً.

شاومي
Redmi Note 8T

لذلك، فإن جميع المستخدمين الذين يمتلكون أحد هذه الأجهزة ويريدون الحفاظ على حماية الأمان التي توفرها تحديثات أندرويد، سيتعين عليهم للأسف شراء جهاز جديد أكثر حداثة يوفر لهم هذه الميزة لأنهم لن يتمكنوا من القيام بذلك من الآن فصاعدًا.

باختصار ، يبدو أن قائمة EOS الخاصة بهواتف شاومي لا تتوقف عن التحديث شهرًا بعد شهر بإضافة هواتف جديدة إليها. إذا كان لديك هاتف شاومي يبلغ من العمر حوالي أربع سنوات، فمن المحتمل أن يتم تضمينه قريبا جدًا، لذلك لن يكون خيارًا سيئًا التفكير في تجديده إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بتلك التحديثات المهمة جدا لاستخدامنا اليومي مع الهاتف الذكي.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى