الهواتف الذكيةشاومي

سعر شاومي 13 لايت وكيفية الحصول على هدايا رائعة من الشركة عند الشراء؟

تعرف على سعر شاومي 13 لايت وكيف يمكن الحصول عليه

هاتف شاومي 13 لايت “Xiaomi 13 Lite” هو بالفعل حقيقة واقعة. هاتف ذكي أسر الجميع بتصميمه، ويشتمل أيضًا على ميزات أكثر تقدمًا، كما أنه قادرًا على تقديم الأداء القوي والمميز لأي مهمة يومية.

ومع ذلك، لم توضح شركة شاومي تمامًا متى سيتم طرحه في السوق. الشيء نفسه ينطبق على سعره. والسؤال الآن، ما هو سعر شاومي 13 لايت؟ وكيف يمكن الحصول عليه مع سوارًا ذكيًا كهدية؟

ما هو سعر شاومي 13 لايت؟

تم تصميم شاومي 13 لايت للشباب المتحمسين للحصول أفضل الصور السيلفي، حيث أنه يأتي مزودً بكاميرات أمامية مزدوجة وميزات برمجية متعددة الاستخدامات، كما تم تصميم هذا الجهاز خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

شاومي 13 لايت
صورة توضح تصميم الواجهة الخلفية لهاتف Xiaomi 13 Lite

بينما تلتقط الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل صورا حادة، وتساعد الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل في توفير معلومات العمق.

ولتحقيق قيمة لمنشئي محتوى الوسائط الاجتماعية، يوفر الجهاز أيضا ميزات مفيدة وممتعة مثل Dynamic Fframe، الذي يكتشف بذكاء عدد الأشخاص في الإطار، ويضبط مجال الرؤية تلقائيا، ويقوم بالتكبير أو التصغير حسب الحاجة، مما يقلل من تشويه الصور الشخصية.

صور تكشف تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Xiaomi 13 Lite

يتميز هاتف شاومي 13 لايت أيضًا بخاصية زووم سيلفي، وكلها مصممة للسماح لك بالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو عالية الجودة بكل سهولة، دون تشويه وبأكبر قدر ممكن من الوضوح.

ولدعم العمليات اليومية بسلاسة، تم تجهيز Xiaomi 13 Lite بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 القوي ، وشاشة AMOLED رائعة توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، إلى جانب إمكانات الشحن السريع 67 واط.

يتوفر Xiaomi 13 Lite الآن في mi.com بإجمالي ثلاثة ألوان مختلفة: الأزرق والوردي والأسود. سعره ، اعتمادًا على متغير التخزين ، هو:

شاومي 13 لاي
Xiaomi 13 Lite
  • 128 جيجابايت + 8 جيجابايت رام بسعر: 499,99 يورو
  • 256 جيجابايت + 8 جيجابايت رام بسعر: 549,99 يورو

بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بشراء نسخة 256 جيجابايت + 8 جيجابايت رام من الهاتف قبل 7 مارس الساعة، فستحصل على Xiaomi Smart Band 7 بقيمة 59.99 يورو كهدية ، بالإضافة إلى 3 أشهر من YouTube Premium دون أي تكلفة.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة في الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى