الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 .. هاتف مميز من شاومي يتلقى النسخة العالمية بمجموعة ميزات مثيرة وقوية

شاومي تطلق تحديث MIUI 14 النسخة العالمية لهاتف جديد بميزات حصرية

بدأت شاومي بطرح النسخة العالمية من تحديث MIUI 14 ، حيث تم تصميم MIUI لتحسين تجربة المستخدم على أجهزة Xiaomi من خلال تقديم ميزات جديدة وأداء محسّن وتصميم محدث . ويتضمن ميزات جديدة للشاشة الرئيسية وأداء محسنًا وتطبيقات معاد تصميمها .

يحتوي تحديث واجهة MIUI 14 أيضًا ، على خلفيات جديدة وأيقونات فائقة وعناصر واجهة مستخدم للحيوانات . ويعتمد MIUI 14 على أحدث إصدار من Android ومتوفر لعدد من هواتف Xiaomi .

تحديث MIUI 14 لهاتف شاومي 12 اكس

يُعد Xiaomi 12X هاتف رائد تم تطويره وإنتاجه بواسطة Xiaomi . وتم الإعلان عنه في ديسمبر 2021 . ويأتي الهاتف مع MIUI 13 المستند إلى Android 11 ويعمل حاليًا على نظام Android 12 استنادًا إلى MIUI 13 .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

سيعمل Xiaomi 12X مع إصدار MIUI 14 الجديد الذي يعمل بنظام Android 13 ، الآن بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وأكثر استجابة . وسيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين . وأصبح التحديث جاهز وسيتم إصداره لجميع المستخدمين وسيكون تحديث واجهة MIUI 14 الإصدار العالمي أكثر تقدمًا مع تحسينات نظام التشغيل Android 13 . وهذا يجعلها أفضل واجهة MIUI على الإطلاق .

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

يأتي تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف Xiaomi 12X مع رقم إصدار التحديث الذي تم إصداره للمنطقة العالمية MIUI-V14.0.3.0.TLDMIXM . حيث يأتي MIUI 14 مع نظام التشغيل Android 13 ، وسيكون متاحًا لمستخدمي Xiaomi 12X قريبًا . وستوفر واجهة MIUI 14 الجديدة تحسينات كبيرة في البطارية والأداء بفضل Android 13 .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

تحديث سجل التغيير العالمي

اعتبارًا من 28 فبراير 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 12X الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن . ومع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن.
تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

النظام

  • إصدار MIUI المستقر على أساس Android 13 .
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يناير 2023. لزيادة أمان النظام .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

بدأ طرح التحديث على Mi Pilots . وستتمكن من تنزيل تحديث Xiaomi 12X MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تمتلك أحد هواتف شاومي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى