الهواتف الذكية

قائمة أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار لعام 2023 .. مواصفات وأبرز الميزات

أفضل هواتف أندرويد بسعر مناسب ومواصفات رائعة لعام 2023

في هذه الأيام، لا يحتاج أي شخص إلى مبلغ كبير من المال لشراء هاتف أندرويد بمواصفات جيّدة. في الواقع، قد تتمكن حتى من شراء جهاز رائع بأقل من 100 دولار. سنقدّم لكم اليوم عبر موقعنا رقمي TV قائمة تضم خمسة من أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار أجهزة، و بأداء موثوقًا وميزات مفيدة.

أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار

يوجد العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي يمكن الحصول عليها بسعر أقل من 100 دولار. ومن بين هذه الهواتف:

هاتف Galaxy A03s

Galaxy A03s

يعتبر Galaxy A03s هاتف رائع يتمتع بمميزات جيّدة بسعر اقتصادي، فهو يأتي بشاشة ممتازة جداً وستتعامل مع واجهة One UI المميزة من شركة سامسونج، كما أنه يضمن لك سنوات عديدة من تحديثات الأمان.

يتميز بشاشة 6.5 إنش بدقة 720 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 60 هيرتز . علاوة على ذلك، تأتي الشاشة مع فتحة Infinity-V التي تحتوي على الكاميرا الأمامية، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 .

يعمل بمعالج ثماني النواة Helio P35 MT6765 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” حتى 1 تيرابايت.

يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب 2 ميجابيكسل، وكاميرا عمق 2 ميجابيكسل . أما بالنسبة للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل .

هناك أيضًا بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط . تشمل مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس الأخرى على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، كما يحتوي الهاتف أيضًا على ميزة التعرف على الوجوه .

هاتف BLU G51S

أفضل هواتف أندرويد الاقتصادية: هاتف BLU G51S

يعتبر هذا الهاتف واحدًا من أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار. يتميز الهاتف بتصميمه الرائع وباللون الأزرق اللافت للنظر على ظهره.

يأتي الجهاز بشاشة رائعة عالية الدقة بحجم 6.4 إنش وهي أفضل شاشة في أي هاتف أقل من 100 دولار اليوم. هناك أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير.

يعد المعالج ثماني النواة وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، إلى جانب 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، من بين أفضل الخيارات التي ستجدها في هذه الفئة بالذات. يعمل بنظام أندرويد 11 (إصدار Go) ، وبالتالي فإن الأداء سلس كما هو متوقع في فئة الأسعار هذه.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية من فئة A لعام 2023 .. مواصفات وأسعار

هاتف Ulefone Note 8

أفضل هواتف أندرويد الاقتصادية: هاتف Ulefone Note 8

يعتبر Ulefone Note 8 أحد أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار، فهو يتميز بشاشته النابضة بالحياة بحجم 5.5 إنش بدقة 720 بكسل مع الحواف الرفيعة. يوجد نوتش على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي وحافة سفلية رفيعة نسبيًا. يتناسب الهاتف تمامًا مع الاستخدام بيد واحدة ، وهي ميزة نادرًا ما تتوفر الهواتف الرائدة الحديثة.

في الخلف، ستجد كاميرا رئيسية بدقة 5 ميجابكسل مع مستشعرات بدقة 2 ميجابكسل لمساعدتك على التقاط صور رائعة. يتم تشغيل الهاتف بالكامل بواسطة معالج رباعي النواة مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 128 جيجابايت).

يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 2700 مللي أمبير. حجم البطارية لا بأس به ، وذاكرة الوصول العشوائي كافية إلى حد ما. تشمل المميزات الأخرى على فتحات SIM مزدوجة، مما يجعل من السهل استخدام رقمين في وقت واحد. كذلك، على الرغم من وجود ميزة فتح الوجه بدلاً من مستشعر بصمات الأصابع ، إلا أنها جيدة فقط لفتح شاشة القفل. إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى التطبيقات المصرفية أو مديري كلمات المرور، فستحتاج إلى إدخال رقم تعريف شخصي / كلمة مرور.

هاتف Motorola Moto E6

أفضل هواتف أندرويد الاقتصادية: هاتف Motorola Moto E6

يتمتع Moto E6 بالعديد من الميزات المثيرة التي تشمل على شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 720 بكسل ويعمل بمعالج Snapdragon 435 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت وذاكرة تخزين 16 جيجابايت مع فتحة microSD.

يتميز بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل وبطارية سعتها 3000 مللي أمبير، لكن الميزة الأكثر أهمية هي أنك تحصل على واجهة أندرويد نظيفة، مما يجعل استخدام الهاتف ممتعًا. ميزة أخرى مثيرة هي الطلاء المقاوم للماء، مما يضمن قدرة Moto E6 على تحمل الماء.

المعالج ليس الأسرع حتى في هذه الفئة، لذلك قد تحتاج إلى القليل من الصبر لتعتاد على الهاتف. كذلك، ستستمر البطارية بتشغيل الجهاز لمدة يوم واحد فقط بعد شحنه كاملًا.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية من فئة M لعام 2023 .. مواصفات وأسعار

هاتف TCL A30

أفضل هواتف أندرويد الاقتصادية: هاتف TCL A30

على الرغم من أن TCL A30هاتف بسيط ، إلا أنه يحتوي على مميزات جيّدة والمبهج لإرضائك وبالتالي فهو يستحق أن يكون واحدًا من أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار.

يعمل بنظام أندرويد 11 (إصدار Go) خارج الصندوق ، يعمل بمعالج ميدياتك ثماني النواة، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت. كما يمكنك الحصول على سعة تخزين 32 جيجابايت ويمكن زيادتها حتى 512 جيجابايت عبر microSD. شاشة الهاتف LCD بحجم 5.5 إنش بدقة +HD ويوجد في الجهة السفلية حافة عريضة نسبيًا.

أفضل هاتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار

بشكل عام، يعد Galaxy A03s أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار لعام 2023 من بين الهواتف المذكورة في القائمة.

على الرغم من أن الهاتف ليس مثاليًا، إلا أنه يتميز بإطارات رفيعة نسبيًا مقارنة بالكثير من منافسيه. ليس ذلك فحسب ، بل يتميز ببرامج سامسونج الرائعة التي وعدت بها. بعد إطلاقه بنظام أندرويد 11، تم تحديث الهاتف بالفعل إلى أندرويد 12، ومن المقرر أن يتلقى أندرويد 13 في غضون بضعة أشهر فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A03s كاملةً

برأيك، ما هو أفضل هاتف أندرويد بسعر أقل من 100 دولار؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى