الشبكات الإجتماعية

اهم ميزة واتساب لهواتف ايفون في عام 2023

ميزة هامة جدًا من واتساب لمستخدمي ايفون

يستمر واتساب في طرح التحديثات والمزايا المستمرة للمستخدمين من أجل المنافسة أكثر والريادة في مجال الدردشة العالمية، ويقدم الميزات لكل من اندرويد و IOS على حد سواء لإرضاء جمهور الطرفين وخاصة آيفون.

وقام تطبيق الدردشة الأول بطرح ميزة لمستخدمي هواتف ايفون أثناء مكالمات الفيديو الخاصة بهم ، فما هي وما أهميتها ؟

واتساب
WhatsApp

ميزة واتساب لهواتف ايفون

أثناء قيام مستخدم الواتس WhatsApp بمكالمة فيديو ومحاولته القيام بأشياء أخرى على الهاتف ، كان يجد نفسه مضطرا لقفل المكالمة ، وهو أمر مزعج حقًا .

لذا قام تطبيق المراسلة الفورية بتوفير ميزة لمستخدمي الآيفون لمواصلة مكالماتهم الفيديو مع إتاحة الفرصة للقيام بعدة أشياء أخرى في نفس الوقت.

فقد أعلن WhatsApp التابع لشركة ميتا عن التحديث الجديد الذي يستفيد من خاصية “صورة داخل صورة” ، والتي تتيح للمستخدم إنجاز المهام أثناء مواصلته محادثات الفيديو دون قطعها.

واتساب
WhatsApp

ويجدر الذكر أنه يمكن الاستفادة من هذه الخاصية في جميع أنواع المكالمات (فردية أم جماعية)، أيْ سواء كان المستخدم يُجري مكالمة فيديو مع شخص واحد أو في إطار مجموعة واتس .

وإحقاقًا للحق، فإن هذه الخاصية مفيدة جدًا خاصة للشركات بشكل أكبر ، حيث سيتمكن الموظفون بسهولة تامة من التواصل مع العملاء والزبائن، وذلك خلال قيامهم بمهام وعمليات هامة أخرى على أجهزتهم.

واتساب
WhatsApp

كما أن هذه الخاصية تعمل بتناغم سلس مع مزايا أخرى في نظام التشغيل “iOS” مثل “سيري” و”وضع عدم الإزعاج”، وبحسب موقع “بيزنس توداي” الشهير ، فإن المستخدم إذا تلقى إشعارًا وإخطارًا برسالة “سيري” أثناء مكالمة فيديو على WhatsApp ، فلن يحصل أيّ خلل أو إرباك للاتصال.

ويقى أن نختم لكم أن جميع مستخدمي آيفون يمكنهم الاستفادة مباشرة من هذه الخاصية الهامة إذا كانت لديهم أحدث نسخة من واتساب وهي (23.3.77) ، فهل تمتلكها على جهازك؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى