الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 هاتف أنيق ومثير بمواصفات جبارة

رسميًا: سعر ومواصفات Honor Magic 5 النسخة العادية

كشفت شركة هونر الرائدوة في مجال صناعة الهواتف اليوم عن الهاتف هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 الفرد الثاني في عائلة Honor Magic5 Series لذا فهيا نتعرف على الهاتف، مواصفاته وسعره وموعد توفره في الأسواق.

مواصفات هونر ماجيك 5

هونر ماجيك 5
تفاصيل هونر ماجيك 5

يتشابه الهاتف مع شقيقه الأكبر Magic 5 Pro في معظم المواصفات مع بعض الاختلافات البسيطة، حيث يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.73 وهي أصغر من نسخة البرو (6.81 إنش) مع ذروة سطوع تصل إلى 1600 شمعة.

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني وهو نفس المعالج في نسخة البرو، مع رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

من الاختلافات التي تأتي في الجهاز أنه أنحف بمليمترات بسيطة عن نسخة البرو ولكن هذا لم يمنع الشركة في تزويده بنفس البطارية في نسخة البرو 5100 ميلي أمبير مع شحن سريع يصل إلى 66 واط، دون تقديم تقنية الشحن اللاسلكي.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 5 برو – Honor Magic 5 Pro

أما الإختلاف الأبرز فجاء في وحدة الكاميرا، حيث يحتوي هونر ماجيك 5 على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية 54 ميجابكسل، وعدسة عريضة جدًا بدقة 50 ميجابكسل بزاوية 122 درجة، وعدسة تيليفوتو 32 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 50x.

من حيث الكاميرا الأمامية فهي عدسة واحدة وجاءت في ثقب أعلى منتصف الشاشة، وهي بدقة 12 ميجابكسل.

ستتوفر الأجهزة من سلسلة ماجيك 5 في الفترة ما بين أبريل إلى يونيو القادم، وستتوفر النسخة العادية باللونين الأزرق والأسود.

أما أسعار النسخة العادية فسيكون 900 يورو – 950 دولار أمريكي – 795 جنيه إسترليني.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic 5 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى