الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يواجه مشكلة مزعجة للمستخدمين والشركة سترد بالتحديث!

مستخدمو جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يشتكون من خطأ يؤثر على اتصال Wi-Fi

وفقًا لتقارير العديد من المستخدمين ، فقد ظهر مؤخرًا أن هاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra به خلل يؤثر على شبكة Wi-Fi ويترك الجهاز بدون اتصال بالإنترنت ، وتم الإبلاغ عن المشكلة على وسائل التواصل الاجتماعي وأيضًا في منتديات Samsung الرسمية. إليك التفاصيل ..

مشكلة مزعجة تواجه جالكسي اس 23 الترا

وفقًا لهؤلاء الأشخاص ، يتصل جهاز Galaxy S23 Ultra بشبكة Wi-Fi ، لكنه يستمر في التنبيه إلى أن الشبكة لا تحتوي على إشارة إنترنت ، مما يجعل من المستحيل استخدامها. وفي حالات أخرى ينتهي الأمر بالهاتف الذكي نفسه إلى قطع الاتصال بالانتقال إلى بيانات الهاتف المحمول 5G.

جالكسي اس 23 الترا
هاتف اس 23 الترا

يقول مستخدم متخصص في تكنولوجيا المعلومات : “إن المشكلة حدثت منذ أن اشترى هاتف جالكسي، وأنه قد جرب بالفعل العديد من الحلول للمشكلة ولم يتمكن من إيجاد حل لها، سوى طريقة واحدة للتغلب على هذا الخطأ وهو بتعطيل الواي فاي Wi-Fi 6 .

جالكسي اس 23 الترا

على ما يبدو ، تدرك Samsung بالفعل المشكلة ومن المتوقع أن تعمل الشركة فورًا على إصلاح البرنامج ليتم إصداره في التحديث القادم، ومع ذلك قد يستغرق هذا الأمر بعض الوقت. لذلك أوصى الكثير باتباع اقتراح فني تكنولوجيا المعلومات التالي :

قم بتعطيل بروتوكول تشفير Wi-Fi 6 و WPA3 ، وفي حالات أخرى يكون الحل هو إجراء إعادة ضبط المصنع.

في الوقت الحالي ، لم تصدر Samsung ملاحظة رسمية بهذا الشأن، على أي حال يشير كل شيء إلى أن هذا ليس إنذارًا خاطئًا ، نظرًا لوجود عدد كبير من الشكاوى.

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

ما رأيك بالمشكلة المزعجة لهاتف جالكسي العملاق ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

تعليق واحد

  1. اذا كنت ابث بيانات من (نقطه اتصال الهواتف المحموله) في الترا 23 للكمبيوتر مثلا واستقبلت اتصال فإن بث البيانات الى الكمبيوتر ينقطع فورا.

زر الذهاب إلى الأعلى