ابلالهواتف الذكيةريلميسونينشرة تكنوكيا

سرقات مزلزلة في ايفون وتحايل آبل على أوروبا .. وإليك افضل 10 سماعات أذن وتسريبات سوني وريلمي

نشرة تك هذا الأسبوع

في نشرة الأسبوع نقدم لكم أفضل عشر سماعات أذن ، ثم تقريرًا عن سرقات مزلزلة في ايفون، وعن تحايل آبل التي ضحكت على أوروبا بشأن سلسلة ايفون 15 القادمة ، وتسريبات هاتف مع بطارية ضخمة ، والمزيد من المواضيع على قناة رقمي تشاهدها خلال فيديو النشرة بنهاية المقال ..

سرقات ايفون بطريقة مخيفة 

والبداية مع الأخبار المرعبة ، حيث كشفت صحيفة أمريكية عن سرقات ايفون بطريقة مخيفة ، التحقيق يكشف عن سرقة الهاتف، كلمات السر، والأموال وكل ما هو خطير، التفاصيل في النشرة.

سرقات ايفون
سرقات ايفون
  • سوني التي تستعد لهاتف اكسبيريا 5V

وإلى شركة سوني التي تستعد لهاتف اكسبيريا فايف مارك فايف .. فماذا سوف تقدم لنا الشركة اليابانية ؟! شاهد ذلك في النشرة.

  • ريلمي تستعد لتصميم الجزيرة

كشفت صور جديدة مسربة عن بدء اقتباس هواتف الاندرويد لتصميم الجزيرة في الهواتف من آيفون 14 برو ماكس ، هذه المرة معنا هاتف من ريلمي.

  • أول صور لهاتف آيفون 15

ونبقى مع عالم التسريبات، الحلقة السابقة استعرضنا تسريبات آيفون 15 برو .. هذه المرة معنا أول صور لهاتف آيفون 15 القادم من آبل مع خبر جيد عن التصميم والألوان.

ثم سؤال الأسبوع لمتابعينا عن النسخة المفضلة في عائلة جالكسي اس 23 ؟ تليها فقرة “الفائزون الخمسة”، والآن أهم الأخبار :

  • قريباً.. البودكاست ينضم إلى (يوتيوب ميوزيك) 

نبدأ مع الخبر المهم من عالم يوتيوب، المنصة تعلن الإطلاق القريب لخدمة برامج البودكاست في يوتيوب ميوزك، لاستماع المستخدمين إلى برامجهم المفضلة وستدعم تشغيل برامج البودكاست المسجّلة بصيغة الفيديو أو الصوت، والخبر الجيد أن الاستماع إلى البودكاست مجاني مع وجود فواصل إعلانية، والخدمة ستبدأ من الولايات المتحدة..

بودكاست ينضم إلى يوتيوب

جوجل تعلن توفير أداة الممحاة السحرية لكل الجوالات بعد أن كانت حصرية لهواتف جوجل بكسل، هذه الأداة تمسح عناصر في الصورة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وكي تستخدم الميزة عليك تحميل تطبيق  Google Photos والاشتراك في خدمة جوجل ون.

  • هاتف (نوكيا سي02) لذوي الدخل المحدود

نوكيا تعود لواجهة بعدة أجهزة جديدة ، والشركة الفنلندية تكشف عن هاتفها الجديد نوكيا سي 02 – Nokia C02 مع النسخة الخفيفة لنظام التشغيل أندرويد وموجه للفئة الاقتصادية بسعر مائة دولار فقط.

نوكيا سي 2
  • إطلاق خدمة الإنترنت مرتفع السرعة في السعودية

 هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودية تعلن إطلاق خدمة الإنترنت مرتفع السرعة اضمن خدمة التجوال المحلي، التي تغطي 21 ألف قرية بمختلف مناطق المملكة النائية.

والآن إليك مقطع فيديو النشرة عبر قناة رقمي لليوتيوب:

ما رأيك في مواضيع نشرة تك هذا الأسبوع ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى