الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 5G يتلقى شهادة جديدة تؤكد أهم المواصفات الرئيسية والتصميم

كشف أهم مواصفات سامسونج جالكسي اى 34 في شهادة جديدة قبل الإطلاق

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 34 – Samsung Galaxy A34 5G مؤخرًا على عدة مواقع الشهادات على الإنترنت . والآن يزور الهاتف منصة Google Play Console التي تؤكد أهم المواصفات الرئيسية والتي سنعرضها لكم في هذا المقال .

جالكسي اى 34 يظهر على منصة Google Play Console

وفقًا للقائمة الأخيرة على منصة Google Play Console ، فإن Samsung Galaxy A34 5G سيعمل بمعالج يحمل اسم الطراز MT6877V / TTZA ، وهو الاسم الرسمي لـ Dimensity 1080 من ميديا تيك . حيث تحتوي وحدة المعالجة المركزية (CPU) على نواتين للأداء مسجلتين بسرعة 2.5 جيجاهرتز وستة نوى كفاءة مسجلة بتردد 2 جيجاهرتز .

سامسونج جالكسي اى 34
سامسونج جالكسي اى 34

يأتي المعالج ثماني النواة مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Arm Mali-G68 MC4 . مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت ، ومن المتوقع أن يكون هناك أكثر من خيار لذاكرة الوصول العشوائي عند الإطلاق . ووفقًا لقائمة Google Play Console ، سيعمل Samsung Galaxy A34 5G على أحدث نظام تشغيل للهواتف Android 13 .

تصميم سامسونج جالكسي اى 34

سامسونج جالكسي اى 34
سامسونج جالكسي اى 34

يأتي Samsung Galaxy A34 5G بتصميم متميز مستوحى من الهاتف الرائد Samsung Galaxy S23 5G . حيث تتميز الواجهة الخلفية لجهاز Galaxy A34 5G بزجاج بلوري مع حلقات معدنية معلَّمة حول غلاف الكاميرا الثلاثية في الخلف . بينما تحتوي الواجهة الأمامية على شاشة عرض ملء الشاشة مع الحد الأدنى من الحواف . كما توجد أزرار التحكم في الصوت وأزرار الطاقة على الجانب الأيمن للهاتف .

سامسونج جالكسي اى 34
Samsung Galaxy A34

توجد الكاميرا الأمامية في فتحة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة . علمًا بأن حجم الشاشة غير مؤكد حتى الآن . ولكن تُظهر قائمة Google Play Console أن Galaxy A34 5G سيحتوي على شاشة +FHD بدقة (1080 × 2340 ) بكسل و 450 بكسل في الإنش .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى