الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا قابل للسحب يظهر للمرة الأولى في معرض MWC

أول هاتف من موتورولا بشاشة قابلة للتمدد

بينما أصبحت الشاشات القابل للطي أكثر شيوعًا في الوقت الراهن، بات الاهتمام من بعض الشركات بالشاشات القابلة للدوران أو اللف، واليوم نستعرض لكم هاتف من موتورولا قابل للسحب تم استعراضه للمرة الأولى في معرض MWC.

تفاصيل هاتف موتورولا قابل للسحب

موتورولا قابل للسحب
الواجهة الرئيسية لهاتف موتورولا القابل للسحب

ومع بدء فعاليات معرض MWC في برشلونة، تم عرض نموذج أولي عملي من الهاتف موتورولا قابل للسحب ويقال إنه سيحمل اسم Motorola rizr.

وتعتمد الفكرة الأساسية لهذه الهواتف على بقاء الهاتف بحجمه الأصلي مع إمكانية استخدامه كما هو، لكن في حالة أراد المستخدم مزيدًا من المساحة في الشاشة فيمكنه الحصول على ضلك بضغطة زر.

اختارت موتورولا في هاتفها الجديد حجمًا صغيرًا مع شاشة قابلة للسحب والتمدد، حيث يحتوي الهاتف بشكل أساسية على شاشة مقاس 5.0 إنش بأبعاد 15 :9 من نوع POLED مقدمة من شركة BOE وهي شاشة صغيرة جدًا مقارنة بالهواتف في الأسواق في الوقت الحالي حيث يصل حجم الشاشة إلى 6 إنش.

اختارت موتورولا عامل شكل أصغر من حيث الحجم القابل للدحرجة. في حالته المدمجة ، يحتوي الهاتف على شاشة 5 بوصة 15: 9 POLED مقدمة من BOE Display. إنه صغير جدًا مقارنةً بالبطاريات الرئيسية الحديثة مقاس 6 بوصات وما فوق التي اعتدنا عليها ، ولكن كما أوضحت لنا سلسلة razr وسلسلة Samsung Flip ، هناك طلب كبير على الهواتف الأصغر حجمًا والأكثر سهولة في الجيب.

عندما يتم فتح الهاتف أو دعونا نقول سحب الشاشة للأعلي وتمديدها يصبح الهاتف شبيهًا بهواتف موتورولا ريزر القابلة للطي.

زر الذهاب إلى الأعلى