الهواتف الذكيةبوكوواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 يصل أحد هواتف بوكو الشهيرة بأقوى المميزات قريبًا

بوكو تطلق تحديث MIUI 14 لأحد هواتفها بميزات رائعة وتحسينات قوية قريبًا

تستمر شركة شاومي في طرح تحديث MIUI 14 لهواتفها بشكل تدريجي . حيث يأتي التحديث بمجموعة من الميزات الرئيسية وواجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية . وتأتي واجهة MIUI 14 أصغر حجمًا من خلال إعادة صياغة بنية MIUI . وهي متوفرة للعديد من أجهزة Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث MIUI 14 لهاتف بوكو اكس 3 برو

يتساءل المستخدمون عن موعد تلقى POCO X3 Pro تحديث واجهة MIUI 14 . حيث يُعد POCO X3 Pro واحد من الموديلات المشهورة جدًا من POCO . وقد تم إطلاق الهاتف بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة MIUI 12 . والإصدارات الحالية من هذا الجهاز هي V14.0.1.0.TJUMIXM و V14.0.1.0.TJUEUXM و V14.0.1.0.TJUINXM و V13.0.5.0.SJUIDXM.

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

تم اختبار هذا التحديث لإندونيسيا وتركيا وروسيا وتايوان . وأصبح تحديث POCO X3 Pro MIUI 14 جاهز لإندونيسيا وتركيا وروسيا وتايوان . وسيتم إصدار التحديث للمناطق الأخرى التي لم تتلق التحديث قريبًا .

اقرأ أيضًا:

أفضل إعدادات لتسريع هواتف شاومي بخطوات سهلة للغاية .. لا يمكنك تجاهلها أبدًا

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

سيتم إصدار تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف POCO X3 Pro في إندونيسيا وتركيا وروسيا ومناطق تايوان ، في بداية شهر مارس على أبعد تقدير . وسيتم طرحه أولاً على POCO Pilots أولاً .

POCO X3 Pro
POCO X3 Pro

ستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 14 لهاتف POCO X3 Pro عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف بوكو ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى