الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب لهذا الأسبوع يجلب أهم ميزة على Android و iOS

تحديث واتساب الجديد 2023 يأتي بأهم ميزة للاندرويد والايفون

يُطلق تطبيق واتساب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين منع اختفاء الرسائل من أجل منع حذفها تلقائيًا من سجل الدردشة عند تشغيل ميزة الرسائل المختفية في المحادثة. ويوفر هذا التحديث قدرًا أكبر من المرونة والتحكم في اختفاء الرسائل ويتم طرح الميزة على أحدث إصدارات تجريبي من واتساب لنظامي التشغيل iOS و Android.

تحديث واتساب الجديد 2023 يأتي بأهم ميزة للاندرويد والايفون

في مقال حول الإصدار التجريبي رقم 2.23.4.10 للأندرويد، أعلنا أن واتساب كان يطلق قسمًا جديدًا ضمن معلومات الدردشة: الرسائل المحفوظة. في هذا القسم ، سيتم إدراج جميع هذه الرسائل حتى يتمكن المستخدمون من العثور عليها بسهولة لاحقًا.

على الرغم من أن واتساب أتاح هذا القسم لجميع مختبري الإصدارات التجريبية على واتساب لنظام أندرويد، إلا أنه لا يزال من غير الممكن استخدام هذه الميزة لأنها لا تزال غير جاهزة للاستخدام.

منع انتهاء صلاحية بعض الرسائل المختفية باستخدام إجراء “Keep”

أخيرًا ، يقدم WhatsApp الآن القدرة على منع اختفاء الرسائل لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من التطبيق من متجر جوجل بلاي وتطبيق TestFlight.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يجب أن تكون قادرًا على الحفاظ على رسالة من الاختفاء في محادثة حيث يتم تشغيل اختفاء الرسائل. بفضل هذه الميزة ، يمكنك أخيرًا منع انتهاء صلاحية بعض الرسائل المختفية باستخدام إجراء “Keep”. ويتم تمييز كل هذه الرسائل باستخدام رمز إشارة مرجعية داخل فقاعة الدردشة ويتم سردها في قسم “الرسائل المحفوظة” ، والذي يتوفر أيضًا على iOS هذا الأسبوع.

إذا لم يكن لديك هذا الخيار ضمن إجراءات الرسائل ، فلا داعي للقلق حيث سيتم طرح هذه الميزة على نطاق واسع لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

واتساب
إجراء “Keep”

لاحظ أنه قد تكون هناك بعض القيود في منع الرسائل القديمة من الاختفاء: قد تختلف من 24 إلى 30 يومًا ، لذلك ، على سبيل المثال ، قد لا تتمكن من الاحتفاظ برسالة من الاختفاء تم إرسالها قبل 50 يومًا. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة من WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS ، فإن الميزة متاحة أيضًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي على WhatsApp beta لنظام Android.

تتوفر القدرة على منع اختفاء الرسائل لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدارات WhatsApp لنظامي iOS و Android من المتجر ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى