الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

أفضل هاتف رخيص من شاومي مع تصميم عالي الجودة ومواصفات قوية

إذا كنت تبحث عن هاتف شاومي رخيص وعالي الجودة فلا يزال هذا الأكثر مبيعًا خيارًا ممتازًا

تصفح الشبكات الاجتماعية، وقم بإجراء مكالمات هاتفية، وتحدث على واتساب، والتقط بعض الصور. وبالفعل، يستقر بعض المستخدمين على هاتف يعمل للاستخدام الأساسي، ولا يحتاجون إلى أفضل التقنيات.

وإذا كنت أحدهم أو ترغب في شراء هاتف بهذه الخصائص، فإن “شاومي ريدمي نوت 11” Xiaomi Redmi Note 11 يعد خيارًا ممتازًا بأقل من 200 يورو.

مميزات شاومي ريدمي نوت 11

يحتوي هاتف شاومي هذا على شاشة AMOOLED جيدة ، وكاميرا رئيسية تصنع صورًا جيدة، وبطارية قوية. ونوصي بشكل خاص بطراز 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويبلغ سعره الأصلي 229.99 يورو ، ولكن على Amazon و MediaMarkt يمكنك حاليا شراؤه مقابل 179 يورو فقط. مع Amazon Prime ، ستحصل عليه في المنزل بسرعة ، بينما يمنحك MediaMarkt أيضا خيار استلامه من المتجر.

شاومي ريدمي نوت 11

ويستحق العناء إذا كنت ترغب في شراء هاتف بسعر أقل من 200 يورو. ويعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 680 ، مع طاقة كافية لضمان الأداء الجيد عند أداء معظم المهام اليومية. وهناك 128 جيجابايت من السعة التخزينية التي تحتوي على الإصدار الذي نوصي به ، على الرغم من أنه يمكنك توسيعه حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD لحفظ المزيد من الصور وتثبيت المزيد من التطبيقات.

ويضم الهاتف مستشعر البصمة الموجود على الجانب الأيمن. ومن بين نقاط القوة في هذا الهاتف الرخيص شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز.

شاومي
شاومي ريدمي نوت 11

إنها ميزات جيدة جدًا لهاتف بهذا السعر، وهو أمر يتم تقديره لاحقا في الممارسة العملية للاستمتاع بصور حادة ، مع استنساخ ألوان جيد وأيضا مع سطوع جيد.

يمكنك استخدام Xiaomi Redmi Note 11 للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب. نحن لا نشير فقط إلى جودة شاشته، ولكن أيضا إلى الصوت الجيد الذي يقدمه مكبر الصوت. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك توصيل سماعات الرأس الخاصة بك بمنفذ 3.5 ملم الذي يتم تجهيزه.

الجانب الآخر الذي فاجأنا أكثر عند تحليل شاومي هذا هو أن الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، تصنع صورًا عالية الجودة. في الخلف يرافقه ثلاثة أجهزة استشعار أخرى ، لكنها أقل.

إذا كنت ترغب في التقاط صور سيلفي ، يمكنك استخدام الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل الموجودة في الفتحة الموجودة في الشاشة. بالمناسبة، يدعم الهاتف لميزة التعرف على الوجه.

برأيكم، هل يستحق الهاتف الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى