ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يتألق بلون جديد ومميز في تسريب حصري قبل الإطلاق

ايفون 15 برو قادم بلون مميز في غاية الروعة

كشفت التقارير مؤخرًا ، عن أول نظرة حول التصميم الجديد لهاتف ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro الذي ظهر مع حواف نحيفة ومستديرة ومنفذ USB-C . والآن كشف تسريب حصري جديد لجهاز iPhone 15 Pro عن خيارات ألوان الهاتف ، والتي تتضمن خيار اللون الأحمر الداكن الجديد المذهل .

خيارات ألوان ايفون 15 برو

ايفون 15 برو
ايفون 15 برو

تقدم Apple بشكل منتظم هواتف iPhone Pro بألوان خاصة كل عام . حيث كان iPhone 12 Pro متاحًا باللون الأزرق الهادئ ، بينما كان iPhone 13 Pro متاحًا باللون الأزرق السييرا ، ويتوفر iPhone 14 Pro بألوان خاصة الأسود والأرجواني الداكن .

أما بالنسبة لجهاز iPhone 15 Pro ، كشف أحدث تسريب ، أن شركة ابل تخطط لخيار لون أحمر داكن جديد . حيث تم إنشاء نموذج سريع لما قد يبدو عليه الهاتف ، حيث سيأتي الهاتف باللون الأحمر الداكن للغاية مع سداسي اللون # 410D0D .

جدير بالذكر ، إن النموذج الذي تم انشاؤه هو فقط تصور الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه اللون على iPhone . ومن الواضح أن التصميم النهائي لشركة Apple سيكون أكثر دقة .

ألوان ايفون 15 برو
ألوان ايفون 15 برو

أما بالنسبة إلى الطراز العادي iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، تؤكد أحدث التقارير ، إن اثنين من خيارات الألوان قيد الاختبار هما الأزرق الفاتح والوردي . ولكن ماتزال هذه المعلومات مبكرة وغير مؤكدة ويمكن أن تتغير مع اقتراب Apple من إصدار iPhone 15 هذا الخريف .

سيكون من المثير للاهتمام بشكل خاص رؤية ما تفعله Apple بألوان iPhone 15 Pro هذا العام . وذلك لأن iPhone 15 Pro سيكون مصنوعًا أيضًا من التيتانيوم ، ووفقًا لللشائعات التي ظهرت مؤخرًا ، استخدمت Apple التيتانيوم في Apple Watch لعدة سنوات ، حيث قدمت طلاءات “طبيعية” و “سوداء فلكية” .

تفاصيل ايفون 15 برو

ايفون 15 برو
ايفون 15 برو

ستأتي طرازي iPhone 15 و iPhone 15 Pro مع الكثير من التغييرات الأمامية . ومن المتوقع أن تأتي الهواتف مع ميزة Dynamic Island في الطرازات القياسية وأزرار الحالة الصلبة في طرازات “Pro” . وسيحتوي iPhone 15 Pro على طبقة من التيتانيوم .

تخطط Apple أيضًا ، لاستخدام شريحة A17 Bionic على طرازات iPhone 15 Pro والتي ستعتمد على عملية تصنيع 3 نانومتر من TSMC . وستقدم قدرات أداء محسّنة وتستهلك طاقة أقل .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف iPhone الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى