الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 و جالكسي زد فليب 5 سيحصلان على خيارات تخزين مخيّبة للتوقعات!

خيارات التخزين المتوقعة للهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 5 و جالكسي زد فليب 5

أصبحت أحدث الهواتف الرائدة من سامسونج Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra، متاحة للبيع منذ أسبوع واحد فقط. الآن، بدأت الأنظار تتجه إلى هواتف الشركة القابلة للطي القادمة سامسونج جالكسي زد فولد 5 و جالكسي زد فليب 5 التي سيتم إطلاقها لاحقًا هذا العام.

لقد انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 5 و جالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5). اليوم، تكشف أحدث التسريبات معلومات جديدة حول خيارات التخزين في الهاتفين.

خيارات تخزين سامسونج جالكسي زد فولد 5 و جالكسي زد فليب 5

وفقًا للتوقعات، سيكون Galaxy Z Fold 5 هو الجهاز الأفضل والأكثر تكلفة بالطبع عندما يتعلق الأمر بخيارات التخزين. في الوقت الحالي، تعمل سامسونج على تطوير طرز بسعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت لهذا الجهاز، وهي نفس خيارات التخزين في Galaxy Z Fold 4 و Galaxy S23 Ultra.

جالكسي زد فولد 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 يظهر في أهم تسريب الآن مع تفاصيل شيقة للغاية

لن تتغير خيارات التخزين لهاتف Galaxy Z Flip 5، فقد قيل إما أنه سيأتي بسعة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت. من المرجح أن يستخدم هذا الهاتف بسعة 128 جيجابايت شريحة UFS 3.1 مثل طراز Galaxy S23 العادي، بينما تستخدم الطرز الأخرى شريحة UFS 4.0 الجديدة ، حيث لا تقوم سامسونج حاليًا بتصنيع رقائق UFS 4.0 بسعة تخزين أقل من 256 جيجابايت.

Galaxy Z Flip 4

هذا يعني أن الأشخاص الذين سيشترون الإصدار 128 جيجابايت من هاتف Galaxy Z Flip 5 لن يشهدوا ترقية في السرعة مقارنة بالهاتفين Galaxy Z Flip 4 أو Galaxy Z Flip 3. تتميز رقائق UFS 4.0 بمواصفات رائعة، لكن رقائق تخزين UFS 3.1 لا تزال سريعةً جدًا أيضًا للاستخدام في الهواتف الذكية الرائدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انحف

    شاشه خارجية اكبر

    بطاريه لاتقل عن ٥٠٠٠

    توفير كفر مجاني مع شاحن بالصندوق

زر الذهاب إلى الأعلى