ثيمات شاوميشاومي

ثيمات شاومي 2023: أروع وأفضل ثيم لشاحن البطارية مناسب لهواتف بوكو وشاومي ريدمي أيضًا

تحميل ثيم شاحن البطارية مجانًا

تحتوي واجهة شاومي MIUI على رسوم متحركة وثيمات محددة مسبقًا لافتة للنظر. ومع ذلك، عادة ما يصمم المجتمع حزم التخصيص لإضفاء لمسة مميزة على هواتف Xiaomi و Redmi و POCO. وبالتالي، من الممكن تعديل الرسوم المتحركة للتحميل الخاصة بهاتف شاومي، للحصول على آخر أكثر جاذبية.

تحميل ثيم البطارية

من خلال تطبيق السمات، يمكننا العثور على مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص Xiaomi أو Redmi أو POCO بطريقة بسيطة. من بين هؤلاء ، يبرز GREEN [Liquid] ، وهو موضوع مثير للاهتمام حقا بفضل الرسوم المتحركة للتحميل.

يحتوي ثيم GREEN [Liquid] مجموعة متنوعة من الأدوات، وحزمة الرموز الخاصة به، وأسلوب مختلف تمامًا عن MIUI. ومع ذلك ، فإن أكبر جاذبية لها تكمن في الرسوم المتحركة للشحن ، والتي تحاكي حقيقة إعادة شحن البطارية بسائل أخضر.

للاستفادة من هذا التحميل الرسوم المتحركة عليك ببساطة اتباع الخطوات التالية:

ثيم
تحميل ثيم شاحن البطارية
  1. قم بتنزيل وتثبيت GREEN [Liquid]. يمكنك القيام بذلك من هذا الرابط أو عن طريق البحث مباشرة عن “GREEN [Liquid]” في تطبيق الثيمات.
  2. بعد ذلك ، إذا أردنا فقط تطبيق الرسوم المتحركة للتحميل ، فيجب علينا الوصول إلى إعدادات تطبيق السمات ثم تحديد GREEN [Liquid] في قسم نمط الحظر.

تذكر أنه يمكنك تنزيل GREEN [Liquid] من خلال البحث عنه مباشرة من خلال تطبيق Themes ، أو من خلال هذا الرابط. في حالة عدم العثور على السمة في المتجر ، حاول تغيير منطقة هاتفك المحمول.

ثيم

للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات > إعدادات إضافية > المنطقة. ثم حدد منطقة “الهند”. هذه العملية قابلة للعكس وليست ضارة بالجهاز.

ما رأيكم بهذا الثيم؟

زر الذهاب إلى الأعلى