الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 اس – Xiaomi 13S الرئيس التنفيذي يكشف أخبارًا غير سارة بشأن إطلاق الهاتف

كشف تفاصيل هامة ومثيرة للغاية بشأن شاومي 13 اس

قبل يومين فقط، قفزت الشائعات حول احتمال أن شركة شاومي لن تطلق هذا العام سلسلتها من هواتف”شاومي 13 اس” Xiaomi 13S كما حدث العام الماضي مع “شاومي 12 اس” Xiaomi 12S. وفي الواقع ، هذا المتغير هو ما جعل جميع المستخدمين يشككون فيما إذا كان اسم “شاومي 13 الترا” Xiaomi 13 Ultra سيكون كذلك أخيرًا ، ولكن يبدو أنه تم إزالة جميع الشكوك.

في هذه الحالة، كان Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، مسؤولاً عن تأكيد أن العلامة التجارية ليس لديها خطط لإطلاق سلسلة شاومي 13 اس المفترضة خلال عام 2023.

لذلك سيراهنون بكل شيء على عائلة شاومي 13 التي سترى النور عالميًا في نهاية هذا الأسبوع ، وفي انتظار إطلاق شاومي 13 الترا الذي طال انتظاره بعد بضعة أشهر.

وداعًا شاومي 13 اس لتقديم تجربة أفضل في الرائد الحالي

شاومي 13 اس
تصريح الرئيس التنفيذي لشركة شاومي

جعل Lei Jun هذا البيان علنيًا من خلال ملفه الشخصي الرسمي على Weibo ، بالإضافة إلى ذلك ، أوضح سبب ذلك. كما تعلم، اعتادت شاومي إطلاق هذه السلسلة من الأجهزة كتحديث وسيط لنطاقها المتميز بحيث كانت محدثة دائمًا، ولكن هذا العام ستركز العلامة التجارية الصينية على تقديم تجربة مستخدم أفضل في شاومي 13.

اكتشفت الشركة أن اتجاه السوق يركز على بحث المستخدمين عن الهواتف الذكية التي تدوم معهم عدة سنوات، كل ذلك بسبب الزيادة في التكلفة الإجمالية التي يواجهونها. لذلك ، قررت الشركة الاهتمام برائدها على مستوى التحديثات حتى يتمكن المشترون المحتملون من الحصول على تجربة أفضل على المدى الطويل ، والتي تبدو لنا خطوة منطقية تمامًا.

شاومي 13
صورة لسلسلة هواتف شاومي 13

لذلك ، فإن ملخص هذه القصة بأكملها هو أن شاومي لن تطلق سلسلة شاومي 13 اس مفترضة خلال عام 2023 ، وسيكون لهذا تأثير مباشر على شاومي 13، والذي سيكون له عاطفة خاصة على مستوى التحديثات والتصحيحات المحتملة للأخطاء وهو بلا شك.

ما رأيكم في هذا القرار؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى