الشبكات الإجتماعية

واتساب ينافس تيليجرام ويتيح أداة مهمة ورائعة للمستخدمين .. فما هي ؟

واتساب يتيح للمستخدمين أداة رائعة ومهمة في التحديث الجديد

يستمر واتساب في التطور وإضافة ميزات جديدة إلى النظام الأساسي ليصبح أكثر فائدة لجميع المستخدمين . وحيث أصدر WhatsApp أحدث ميزة مهمة للمستخدمين وهي المجتمعات ، ويبدو أن WhatsApp يواصل استكشاف طرق جديدة لتحسين التطبيق من خلال جلب أدوات اتصال جديدة ستعمل على تحسين تجربة المستخدم.

واتساب يتيح أداة جديدة للمستخدمين

واتساب
واتساب

يعمل WhatsApp الآن على ميزة جديدة تسمى النشرة الإخبارية ، تشبه إلى حد كبير أحد ميزات تطبيق تيليجرام . وهي ميزة قيد التطوير تم اكتشافها في أحدث إصدارات WhatsApp التجريبية .

وفقًا لـ WABetaInfo فإن الرسائل الإخبارية أداة فردية لبث المعلومات وتبدو وكأنها طريقة جديدة لتلقي تحديثات مفيدة بسهولة من الأشخاص والمجموعات مثل المسؤولين المحليين أو الفرق الرياضية أو المنظمات الأخرى . وبفضل النشرات الإخبارية ، سيتمكن المستخدمون أخيرًا من اختيار من يريدون الاستماع إليه ومتابعة القنوات الإخبارية التي يختارونها داخل WhatsApp مباشرةً.

تفاصيل أداة الرسائل الإخبارية في واتساب

واتساب
واتساب

ستصل الرسائل الإخبارية إلى عدد كبير وغير محدود من الأشخاص ، لذلك فإن الرسائل الإخبارية ستكون ليست محمية من التشفير من طرف إلى طرف لأن التصميم أحادي الاتجاه وواحد إلى متعدد للميزة يعني عدم وجود فائدة عملية للخصوصية التشفير من طرف إلى طرف للمستخدمين . علمًا بأن رقم هاتف المستخدمين الذين ينشئون رسالة إخبارية ويشتركون فيها يتم إخفاءه دائمًا ، من أجل منع الكشف عن هويتهم .

واتساب
واتساب

ستكون الرسائل الإخبارية أيضًا ، عبارة عن قسم منفصل واختياري متاح في علامة تبويب الحالة المنفصلة عن الدردشات الخاصة ، ولن تؤثر على التشفير من طرف إلى طرف للرسائل الخاصة وستكون جميع رسائلك ومكالماتك كما هي وسيتم دائمًا تشفيرها من طرف إلى طرف .

ما رأيك في التحديثات التي يقدمها WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى