الهواتف الذكيةهواوي

كيفية تحميل وتثبيت ببجي على هاتف هواوي

تمكنت لعبة ببجي من الانتشار بسرعة كبيرة في دول العالم بشكل عام والمنطقة العربية بشكل خاص، منذ ظهورها لأول مرة سنة 2017، لتصبح في وقت قصير جدًا واحدة من أكثر الألعاب تصدرًا لاهتمامات الشباب، وأحد أفضل ألعاب الهواتف الذكية، حيث تعتبر من أقوى وأشهر الألعاب التي تجمع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، ولعبة ببجي موبايل من ألعاب الأكشن والقتال والإثارة، حيث يتم وضعك مع لاعبين آخرين في خريطة وعليك البقاء حيًا حتى آخر التحدي للفوز باللعبة.

لعبة “ببجي” من فئة الألعاب القتالية المشوقة التي تحتوي على معارك وتحديات يشارك فيها لاعبون مختلفون عبر الإنترنت، وتنطلق المباراة بنزول 100 لاعب إلى خريطة مملوءة بالأسلحة، يتقاتلون فيما بينهم فيما ينجو شخص واحد فقط أو فريق واحد في آخر اللعبة. 

كيف أقوم بإنشاء حساب في لعبة ببجي؟

إذا كنت ترغب في تجربة لعبة ببجي التي شغلت أذهان الأطفال وحتى كبار السن، فأنت مجبر على انشاء حساب جديد في اللعبة، فإن كنت تبحث عن الطريقة لإنشاء حساب جديد في ببجي فاتبع الخطوات التالية:

1- حمّل ببجي على هاتفك المحمول.

2- قم بتثبيت اللعبة وفتحها.

3- قم باختيار واحد من مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لتسجيل الدخول.

4- اختيار البلد والنوع.

5- خصص مظهرك، ثم اختيار اسمك داخل اللعبة.

6- اضغط على زر “البدأ” لينطلق التحدي.

خصائص ساهمت في شهرة لعبة ببجي

لعبة ببجي من الألعاب الرائعة التي تمتلك العديد من المميزات الهامة التي أدت إلى شعبيتها، ومن أبرز الخصائص التي تتميز بها ببجي:

1- ببجي من الألعاب التي تمتلك رسومات جرافيك رائعة حيث سيصادفك أثناء اللعب خرائط وشخصيات بهيئة ثلاثية الأبعاد، وهو ما يضفي واقعية أكبر أثناء اللعب.

2- في ببجي لك الحرية المطلقة في اختيار الشخصية وكذلك الملابس، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى إعدادات اللّعبة واختيار شكل اللاعب الذي ترغب أن يقوم بدورك، يمكنك أيضا أن تختار الملابس ونوع السيارة وشكلها وكذلك اختيار، إضافة إلى إمكانية اختيار الأسلحة وتخصيصها والرسم عليها.

3- من أكثر المزايا التي ساهمت بشكل كبير في انتشار لعبة ببجي هو تركيز اللعبة على تقوية العمل الجماعي في اللعبة لكي تستمتع أنت وأصدقائك الذين يمكنك التواصل معهم أثناء اللعب وتحذير أعضاء الفريق من الهجمات والكمائن التي من الممكن أن يتعرضوا لها.

طريقة تحميل لعبة ببجي على هواوي

من النادر جدًا أن تجد في الوقت الحالي هاتفًا ذكيًا لا يحتوي على لعبة ببجي موبايل، فإذا كنت من مستخدمي هواتف هواوي، وترغب في تحميل لعبة ببجي على هاتفك الذكي، حتى تستمتع مع أصدقائك بالمزايا التي تقدمها اللعبة، الأمر بسيط للغاية، وبالإمكان تحميل ببجي على هواوي دون أي مشكلة، وفي المقال التالي سوف نتعرف على كيفية تثبيت ببجي على أجهزة هواوي حتى يتسنى لكم الحصول على تجربة لعب مذهلة. 

أتاحت شركة هواوي لمستخدميها طرق سهلة يمكنهم من خلالها تنزيل اللعبة على جميع هواتفهم والتمتع مع الأصدقاء بالمباريات وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

خطوات تثبيت ببجي على هواوي:

أولاً: افتح متجر AppGallery على هاتفك المحمول، واكتب “ببجي” في شريط البحث.

ثانيًا: ستظهر لك أيقونة التطبيق، قم بالضغط على تثبيت، وانتظر حتى تنتهي عملية التحميل.

ثالثًا: اضغط على فتح تشغيل التطبيق، وهكذا تكون عملية التنزيل قد تمت بنجاح، ستظهر لك أيقونة اللعبة على شاشتك الرئيسية، وتستطيع الآن تجربتها واللعب مع أصدقائك واكتشاف مهاراتك في القنص والاختباء ونصب الكمائن للعدو.

لعبة ببجي متاحة على متجر هواوي الرسمي 

تعتبر هواوي واحدة من أفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، حيث تتمتع هواتفها الذكية بالكثير من الإمكانيات والمواصفات العالية التي تجعلها قادرة على التعامل مع الألعاب الضخمة التي تتطلب عتادًا كبيرًا ومواصفات عالية مثل لعبة ببجي، وتمكنت هواوي من توفير لعبة ببجي موبايل في متجر AppGallery الذي يحتوي على العديد من التطبيقات المتميزة، إذا يعتبر متجر هواوي منصة ضخمة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب التي يرغب المستخدمون في تجربتها وتنزيلها على هواتفهم الذكية، والمتجر الرسمي للشركة متوفر في معظم الدول والمناطق، ومن خلاله يستطيع أي شخص العثور على مئات الآلاف من التطبيقات التي أصبح لا غنى عنها في الوقت الحالي لما توفره من مزايا تسهل علينا القيام بالعديد من المهام وتوفر علينا الوقت كذلك.

هذا وتركز هواوي على تقديم تجربة مستخدم مميزة، وهذا ما يبرره الكم الهائل من التطبيقات في متجر AppGallery الرسمي من هواوي الذي يأتي بواجهة سهلة يمكنكم من خلالها الوصول إلى أي تطبيق وتحميله على هواتفكم الذكية.

إذا كنت تبحث عن معلومات أكثر حول كيفية تنزيل لعبة ببجي على هاتفك هواوي، فيرجى مشاهدة الفيديو التالي:

كيفية تحميل ببجي موبايل على هواتف  هواوي

اقرأ أيضًا: تحميل فري فاير على هواوي

معلومات عن متجر AppGallery

متجر AppGallery من هواوي هو عبارة عن منصة ضخمة وهائلة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي يرغب المستخدمون في تجربتها وتنزيلها على هواتفهم الذكية، والمتجر الرسمي للشركة متوفر في أكثر من 170 دولة حول العالم، ومن خلاله يستطيع أي شخص العثور على مئات الآلاف من التطبيقات وتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى