ابلالهواتف الذكيةبوكوسامسونجشاوميشاومي ريدميون بلس

افضل هواتف رائدة ومتوسطة قبل معرض MWC 2023

قائمة افضل هواتف رائدة ومتوسطة من الشركات العملاقة

أصبحنا على بعد 5 أيام فقط من معرض MWC 2023 في برشلونة ، والذي يتم الكشف خلاله عن افضل هواتف رائدة ومتوسطة ، ولا يزال حتى اللحظة وحش سامسونج Samsung Galaxy S23 Ultra يحتل الصدارة على الجميع. وإليكم قائمة افضل هواتف لدينا ..

افضل هواتف رائدة ومتوسطة

برزت العديد من الهواتف المميزة والتي تستحق الذكر ضمن قائمة افضل هواتف رائدة ومتوسطة ، مثل Poco X5 Pro و Galaxy S23 ، وطبعا عملاق آبل iPhone 14 Pro Max ، إضافة إلى فخر ون بلس OnePlus 11 ، وإليكم الترتيب :

1- هاتف جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra

هذا الهاتف هو وحش سامسونج الذي تتحدى به جميع الشركات المصنعة والهواتف الرائدة ، ولمعرفة مواصفاته وكل مزاياه وأسعاره اضغط هنا .

افضل هواتف رائدة
جالكسي اس 23 الترا

2- بوكو اكس 5 برو Xiaomi Poco X5 Pro

شاومي اقتحمت السوق بهاتف رائع يستحق التواجد في قائمة افضل هواتف رائدة ، وللمزيد عن سعر ومواصفات الجهاز اضغط هنا .

3- جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23

الطراز العادي من السلسلة الجديدة لسامسونج هو من افضل الهواتف خاصة مع السعر والمواصفات التي يقدمها للمستخدم ، للاطلاع على كل تفاصيله اضغط هنا .

جالكسي اس 23

4- ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max

عملاق آبل من العام الماضي مازال قويًا بما فيه الكفاية ليكون في صدارة الهواتف العالمية ، ونحن بانتظار السلسلة القادمة ايفون 15 لتكون الرد الرسمي من آبل على تفوق سامسونج لسلسلة اس 23.

ايفون 14 برو ماكس

5- ون بلس 11 – OnePlus 11

قدمت ون بلس جهازًا قويًا ورائعًا يستحق المافسة ضد عمالقة سامسونج وآبل ، وإليك هنا كل المواصفات والأسعار ..

ون بلس 11

6- جالكسي اى 53 Samsung Galaxy A53 5G

يعتبره البعض من ملوك الهواتف المتوسطة لما يقدمه من مواصفات قوية تقربه من الفئة الرائدة مع سعر مناسب جدًا ، وإليكم تفاصيل الهاتف هنا .

جالكسي اى 53

وهذا الترتيب لا يمنع تألق هواتف أخرى مميزة جدًا أبرزها هاتف شاومي 13 برو الرائع ، وعملاق شاومي ريدمي نوت 11 إضافة إلى هاتف جالكسي اس 23 بلس ، و هاتف جالكسي اس 22 الترا من العام الماضي الذي ما زال يفرض نفسه بقوة في منافسة الهواتف.

وبالتأكيد سوف نراقب أول إعلانات MWC في نهاية هذا الأسبوع ، ومن المتوقع أن تظهر هواتف قوية منافسة ربما تغيّر شكل الصدارة في منافسة الهواتف .. تابعونا ليصلكم كل جديد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى