الهواتف الذكيةثيمات شاومي

ثيم شاومي الجديد 2023 يمنحك 10 ميزات رهيبة للغاية ويمكن تحميله مجانًا بسهولة

تحميل ثيم شاومي الجديد 2023 بأكثر من طريقة

توفر واجهة شاومي MIUI أفضل الثيمات التي يمكن تثبيتها على هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO هذا الصيف. إذا كنت تتطلع إلى إضافة مظهر مختلف على هاتفك، فهذه المرة نقدم لك موضوعًا صيفيًا.

وهذا الثيم يتمتع باللون الأزرق الفيروزي والأخضر الزمردي ليجعلك تشعر بالانغماس قدر الإمكان في جنة استوائية. ستحب المظهر الذي يقدمه لك بعد ذلك ، خاصة شاشة القفل المليئة بالاختصارات والأدوات.

تحميل ثيم الطبيعة لهواتف شاومي

هذا هو Landscape [OS]، وهو موضوع عملي ومصمم جيدًا ، والذي يتكون من حزمة الرموز الخاصة به وشاشة قفل مذهلة.

أفقي هو موضوع يتضمن مجموعة متنوعة من الاختصارات في شاشة القفل الخاصة بك. من بين الخيارات المختلفة التي يعرضها ، فإنه يعرض معلومات الطقس ، ويتضمن عداد الخطوات.

ويسمح لك بتشغيل المصباح أو الدخول بسرعة إلى WhatsApp أو Telegram. أيضًا ، يمكن أن يؤدي النقر في الزاوية السفلية اليسرى إلى تبسيط نمط شاشة القفل.

من ناحية أخرى ، يتميز Landscape بالجمع بين تصميم واجهة iOS جنبًا إلى جنب مع التنوع الذي يوفره أندرويد. تجعل أشكاله المربعة ذات الحواف المستديرة سطح مكتب الشاشة الرئيسية يشبه إلى حد كبير سطح مكتب ايفون. هذا شيء يمكنك رؤيته في كل من حزمة الرموز المخصصة والأدوات.

ثيم Landscape [OS]

يمتلئ مركز التحكم في المناظر الطبيعية أيضا بألوان زاهية وأشكال أكثر أناقة، مما يضفي بالتأكيد القليل من المرح على التصميم العام.

يعمل المظهر كأداة مفيدة مع اختصارات يمكنك الوصول إليها أثناء السفر. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك الثيم الجذاب من شاومي أمواج البحر وتشعر بنسيم الصيف الناعم على وجهك

يمكنك تنزيل Landscape [OS] من خلال الرابط التالي أو من خلال البحث عنه بالاسم في تطبيق MIUI Themes. في حالة عدم تمكنك من رؤية السمة أو عدم تحميلها بشكل صحيح ، حاول تغيير منطقة Xiaomi أو Redmi أو POCO إلى “الهند”.

شاومي

ما رأيكم في هذا الثيم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى