الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

أهم 7 تطبيقات شاومي مثيرة للاهتمام يجب تثبيتها على هاتفك فورًا

أفضل 7 تطبيقات شاومي مهمة جدًا يجب تثبيتها على هاتفك على الفور

تُعد شركة شاومي واحدة من تلك الشركات التي لا تكرس نفسها لبيع الهواتف دون الاهتمام بالبرامج التي تدمجها ، وفريق تطوير MIUI يتميز بإنشاء تطبيقات شاومي جديدة تعمل على تحسين الاستخدام. في يومنا هذا.

يتم نشر العديد من هذه التطبيقات بواسطة العلامة التجارية نفسها من خلال متجر Google Play حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بها على هواتف شاومي ، وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل وأهم تطبيقات يمكنك تنزيلها مجانًا على هاتفك بكل سهولة .

أهم تطبيقات شاومي المجانية

  • تطبيق ShareMe

أول التطبيقات التي نريد أن نوصي بها هي ShareMe ، وهو تطبيق توفره Xiaomi لنا حتى نتمكن من تبادل الملفات بسرعة وسهولة مع الأجهزة الأخرى ، وإنشاء شبكة Wi-Fi بين الاثنين وبالتالي تحقيق سرعة نقل أعلى .

تطبيقات شاومي
تطبيقات شاومي

ويمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك من هــنـا

  • تطبيق Mi Calendar

إذا مللت من استخدام تطبيق تقويم Google ، فإن لدى Xiaomi أيضًا بديله الخاص مثل Mi Calendar ، وهو تطبيق سيساعدك على إدارة حياتك اليومية بواجهة بسيطة ولكنها تعمل بشكل جيد .

من خلاله لن نتمكن من عرض التقويم على هذا النحو فقط ، بل سنكون قادرين على إضافة أحداث وملاحظات ومعلومات مختلفة حول الطقس ويمكننا أيضًا مزامنة حسابات التقويم المختلفة لدينا بحيث يتم تسجيل كل شيء في نفس التطبيق .

انقر هـنـا لتحميل التطبيق

  • تطبيق POCO Launcher
تطبيقات شاومي
تطبيقات شاومي

يوفر POCO Launcher للمستخدم قدرة كبيرة على تخصيص مظهر الجهاز ، وهو شكل جمالي عمليًا على غرار MIUI وسهولة استخدام ملحوظة للغاية لأنه ، مع تثبيت تطبيق بسيط ، يمكننا إعطاء جانب مختلف تمامًا للهاتف .

انقر هـنـا لتحميل التطبيق

  • تطبيق Launcher Mint
تطبيق Launcher Mint
تطبيق Launcher Mint

يشبه Mint إلى حد كبير واجهة MIUI ، ولكن يركز على توفير واجهة أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام ، ولكنه لهذا السبب لا يترك درجة عالية من التخصيص ، والقدرة على تغيير نمط أيقوناته والجوانب الأخرى للنظام.

ويمكنك تحميل التطبيق من هـنـا

تطبيقات شاومي مميزة وضرورية

  • تطبيق My Weather

من بين تلك التطبيقات الأخرى التي أتاحتها لنا Xiaomi من خلال Google Play هو ، My Weather ، وهو تطبيق خاص بالطقس يوفر لنا معلومات مفصلة للغاية عن توقعات الطقس لمنطقتنا بواجهة تعمل جيدًا .

تطبيق My Weather
My Weather أحد تطبيقات شاومي

من خلال هذا التطبيق لن نتمكن من عرض معلومات حول درجة الحرارة أو توقعات المطر فحسب ، بل سيكون لدينا أيضًا إمكانية الوصول إلى البيانات الأخرى مثل جودة الهواء في موقعنا ونسبة الرطوبة وسرعة الرياح والعديد من التفاصيل الأخرى التي ستساعدنا على ذلك . والحصول على معلومات كاملة أكثر من المعتاد.

تحميل التطبيق من هـنـا

  • تطبيق File Manager
File Manager
File Manager

إذا لم يكن لديك أي تطبيق لإدارة الملفات على هاتفك ، فيمكن أن يكون File Manager بديلاً جيدًا لك . حيث ستتمكن من خلاله من الوصول إلى جميع المجلدات الداخلية لهاتفك ، ونقل الملفات ونسخها ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وحتى الوصول إلى العناصر المحفوظة في تطبيقات أخرى مثل Google Drive .

تحميل التطبيق من هـنـا

  • تطبيق My Calculator

وأخيرًا تنتهي هذه المجموعة الصغيرة من تطبيقات Xiaomi بالحديث عن My Calculator ، وهو تطبيق نوصي بتثبيته نظرًا لعدد الوظائف التي تتكامل مع نفس التطبيق ودون الحاجة إلى اللجوء إلى خدمات الجهات الخارجية الأخرى .

تطبيق My Calculator
تطبيق My Calculator

من خلال هذا التطبيق لن نكون قادرين على إجراء عمليات بسيطة فقط ، بل سنكون قادرين على حساب العديد من المهام الأخرى مثل التواريخ ودرجة الحرارة والسرعة وبيانات الجوال والعمر وتبادل العملات والعديد من المهام مما قد يكون مفيدًا للغاية بالنسبة لك .

تحميل التطبيق من هـنـا

ما أكثر تطبيق أعجبك ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى