الهواتف الذكيةهونور

هاتف جديد من هونر Honor يحصل على شهادة 3C مع تفاصيل مهمة في تسريبات أولية

هاتف جديد من هونر يظهر في تسريبات أولية مع تفاصيل مهمة

كشف تسريب حديث ، أن شركة هونر لإطلاق هاتف جديد يعمل بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 . واليوم ، حصل الهاتف الجديد من Honor ، على شهادة 3C الصينية بشحن 22.5 واط .

هاتف جديد من هونر يحصل على شهادة 3C

هاتف جديد من هونر يحصل على شهادة 3C
هاتف جديد من هونر يحصل على شهادة 3C

حصل هاتف جديد من Honor ، يحمل رقم الموديل RKY-AN10 على شهادة 3C الإلزامية الصينية. بينما لم يُعرف الاسم التسويقي للهاتف حتى الآن ، وتُظهر القائمة أنه سيتم تجهيزه بشاحن HW-100225C00 يدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط . ويعد هذا الشاحن مألوف يستخدمه العديد من هواتف Honor و Huawei .

شاحن هونر
شاحن هونر

يأتي الشاحن مزود ببروتوكول الشحن السريع من Huawei ومتوافق مع شريحة الشحن السريع QC2.0 من كوالكوم . وهو قادر على الشحن عند 9V / 2A و 5V / 2A ، ويأتي مع منفذ USB من النوع C يدعم تيار 3A . وكان قد كشف تقرير سابق أن Honor لديها هاتف مع بطارية 6000 مللي أمبير قيد التطوير . ومن المتوقع أن يكون نفس الجهاز .

تفاصيل هاتف هونر الجديد

وفقًا للشائعات ، فإن الهاتف يحتوي على معالج Snapdragon 6 Gen 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت .

معالج Snapdragon 6 Gen 1
معالج Snapdragon 6 Gen 1

جدير بالذكر ، أنه تم الإعلان مؤخرًا عن معالج Snapdragon 6 Gen 1 باعتباره معالج للفئة المتوسطة من كوالكوم . تم تطوير المعالج بدقة تصنيع 4 نانومتر ، ويأتي المعالج بنواة رئيسية Cortex-A78 CPU مسجلة بتردد 2.2 جيجا هرتز . ووفقًا للادعاءات ، يوفر المعالج تعزيزًا بنسبة 35٪ في أداء الرسومات وزيادة بنسبة 40٪ في الأداء الحسابي .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة Honor ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى