الهواتف الذكية

كيفية توصيل الهاتف بالنت عن طريق كابل الايثرنت عبر هذه الحيلة الرائعة؟

شرح خطوات توصيل الهاتف بالنت عن طريق كابل الايثرنت "Ethernet".

هل تعلم أنه من السهل للغاية توصيل هاتفك بالإنترنت عبر الكابل؟ سنتعرف خلال هذه السطور وكما في العنوان على أفضل طريقة فعالة يمكن أن تساعدك في توصيل الهاتف بالنت عن طريق كابل الايثرنت.

وبالرغم من أن هذه الطريقة صحيحة وفعالة للغاية إلا أنه لا يمكن القيام بها بشكل مباشر، لكن هذه الطريقة توفر لنا اتصال إنترنت أكثر استقرارًا من الاتصال عبر الواي فاي.

أيضًا، هذه الطريقة مريحة للغاية ويمكن أن تكون مفيدة جدًا في أوقات مختلفة. ولهذا السبب، سنتعرف على أهم المتطلبات التي يمكن أن تساعدنا في توصيل الهاتف بالنت عن طريق كابل الايثرنت “Ethernet”.

متطلبات توصيل الهاتف بالنت عن طريق كابل الايثرنت

سنحتاج إلى شراء وصلة تعرف باسم “Micro USB To Ethernet Adapter” ويمكن الحصول عليها أونلاين من خلال العديد من المواقع مثل أمازون.

وتسمح لنا “Micro USB To Ethernet Adapter” بتوصيل جهاز التوجيه بالهاتف الذكي من خلال منفذ USB الموجود في هاتفنا.

ومع ذلك، هنا يأتي أيضًا نوع تشغيل USB الذي يمتلكه الهاتف. في الوقت الحاضر ، يأتي جزء أكبر من أجهزة أندرويد المحمولة بمنفذ USB من النوع C. لذلك ، سوف نحتاج إلى شراء هذه الوصلة الموجودة في الصورة أدناه.

توصيل الهاتف بالنت
محول كابل Ethernet للاندرويد

من ناحية أخرى ، إذا كان هاتفك يحتوي على منفذ USB آخر ، كما هو الحال مع ايفون، والذي يأتي مع منفذ Lightning، فلن يخدمنا الملحق أعلاه، لذلك سيتعين علينا اللجوء إلى محول كابل Ethernet هذا لجهاز ايفون.

محول كابل Ethernet لجهاز ايفون

والرائع في الأمر أنك لن تكون بحاجة إلى ضبط شيء معين أو تثبيت تطبيقات طرف ثالث إضافية لتشغيل هذه الوصلة التي تسمح لك بتوصيل الإنترنت للهاتف الخاص بك عبر كابل الايثرنت.

ما رأيكم في هذه الحيلة الرائعة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى