الشبكات الإجتماعية

واتساب يصدر ميزة رائعة تتعلق بالصور والفيديو لنظام Windows

تحديث واتساب الجديد يأتي بخيار رائع للصور والفيديو

يواصل تطبيق واتساب بإصدار التحديثات الجديدة على جميع أنظمة التشغيل المختلفة مع العديد من الميزات والتحسينات المهمة للمستخدمين . حيث يطرح WhatsApp تحديثًا جديدًا لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft .

تحديث واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي نظام Windows

واتساب
واتساب

يقوم WhatsApp بإصدار اختصار للصور والفيديو داخل الدردشات والمجموعات لبعض مختبري الإصدار التجريبي لنظام التشغيل Windows . وبعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2306.2.0 من متجر Microsoft ، ستلاحظ اختصارًا جديدًا في قائمة المشاركة في الدردشات والمجموعات .

كيف يعمل اختصار الصور والفيديو في واتساب لنظام Windows

واتساب
واتساب

توضح لقطة الشاشة هذه ، أن الخيار الجديد يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق . حيث لم يكن هذا ممكناً من قبل باستخدام السحب والإفلات وخيار المشاركة الآخر المسمى “ملف” ، ولكن هذا الخيار سمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو كمستندات .

اقرأ أيضًا:

الآن ، أصبح من الأسهل والأكثر سرعة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كملفات وسائط باستخدام الاختصار الجديد في حال احتجت إلى البحث عن الوسائط باستخدام مستكشف الملفات . كما أنه سيتم ضغط الوسائط التي تتم مشاركتها من خلال هذا الاختصار بحيث يتم إرسالها بسرعة أكبر وتشغل مساحة أقل ، تمامًا كما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى .

WhatsApp
WhatsApp

جدير بالذكر ، أنه تم إصدار اختصار الصور والفيديو الجديد لمختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2306.2.0 المتاح في متجر Microsoft . وفي حال كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيرجى الانتظار قليلاً ، حيث سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

ما رأيك في التحديثات التي يقدمها WhatsApp للمستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى