الهواتف الذكيةبوكو

بوكو سي 55 – POCO C55 كشف موعد إطلاقه الرسمي

الكشف عن موعد إطلاق بوكو سي 55

كشفت بوكو للتو عن تاريخ الإطلاق الهندي لطراز الهاتف الذكي بوكو سي 55 “POCO C55” القادم. وكانت الشركة قد أكدت مؤخرًا أن الهاتف سيصل إلى السوق الهندي، والآن تم الكشف أيضًا عن موعد إطلاقه الرسمي.

وفقًا لأحدث تغريدة رسمية، تخطط بوكو لإطلاق هاتفها “بوكو سي 55” الجديد في الهند في 21 فبراير 2023. بالنسبة لأولئك غير المدركين، فهو هاتف من فئة الهواتف الاقتصادية وسيكون جزءًا من سلسلة C للهواتف الذكية الخاصة بالشركة.

بناءً على ما نعرفه حتى الآن عن الهاتف القادم، من المتوقع أن يتم تجهيز بوكو سي 55 بكاميرا مزدوجة في الخلف. ستحتوي على وحدة جزيرة كاميرا كبيرة ويضم أيضًا مستشعر بصمة مثبتًا في الخلف لمزيد من الأمان.

علاوة على ذلك ، ألمحت التسريبات السابقة أيضًا إلى تصميم جلدي مثل الواجهة الخلفية أيضًا. لم تكشف الشركة بعد عن أي تفاصيل دقيقة بخصوص بوكو سي 55، على الرغم من أنه يُعتقد أن هذا النموذج هو نسخة معدلة من Redmi 12C ، ولكن بتصميم خلفي جديد.

بمعنى ، من المحتمل أن تكون المواصفات الداخلية متشابهة إن لم تكن متطابقة. تم إطلاق Redmi 12C في الصين في يناير ، ويتميز بشاشة مقاس 6.71 إنش عالية الدقة وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وبخصوص الأداء، تم تجهيزه بـ MediaTek Helio G85 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت. الكاميرا الأساسية في الخلف هي عدسة بدقة 50 ميجابكسل ، مقترنة بمستشعر عمق 2 ميجابكسل. ويحمل الهاتف بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن القياسي 10 واط.

ما رأيكم في هواتف بوكو بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى