الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 .. أحد هواتف شاومي يتلقى النسخة العالمية بأهم وأفضل الميزات والتحسينات

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية تصل إلى هاتف جديد من شاومي بأقوى المميزات

أصدرت شاومي مؤخرًا تحديث MIUI 14 لهاتف شاومي 11 تي برو – Xiaomi 11T Pro . ويجلب هذا التحديث مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لتجربة المستخدم ، بما في ذلك لغة تصميم جديدة ، وأيقونات فائقة ، وعناصر واجهة مستخدم مميزة.

يأتي التحديث MIUI 14 مع أحد أبرز التغييرات هو التصميم المرئي المحدث . ويتميز التصميم الجديد بجمالية أكثر بساطة مع التركيز على المساحة البيضاء والخطوط النظيفة. ويمنح هذا الواجهة مظهرًا وإحساسًا أكثر حداثة وانسيابية . يتضمن التحديث أيضًا رسومًا متحركة وانتقالات جديدة تضيف بعض الديناميكية إلى تجربة المستخدم. واليوم ، تم إصدار تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 11T Pro للمنطقة العالمية.

اقرأ أيضًا:

تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 11T Pro

تم إطلاق هاتف Xiaomi 11T Pro في عام 2021 . ويأتي مع MIUI 12.5 القائم على Android 11 . ولقد تلقى تحديث واحد لنظام Android و تحديث واحد MIUI .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

مع إصدار تحديث Xiaomi 11T Pro MIUI 14 ، تلقى الجهاز التحديث الثاني لنظام Android و MIUI . ويوفر إصدار MIUI 14 المستند إلى Android 13 العديد من الميزات والتحسينات . ورقم إصدار التحديث الجديد هو V14.0.1.0.TKDMIXM .

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

اعتبارًا من 16 فبراير 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث Xiaomi 11T Pro MIUI 14 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

أبرز المميزات والتحسينات

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتستمر في السرعة والاستجابة على مدى فترات زمنية أطول. الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص ويأخذها إلى مستوى جديد ،
  • تستخدم MIUI قوائم Memoria الآن وتظل سريعة ومستجيبة على مدى فترات زمنية أطول.
  • أصبح البحث في “الإعدادات” أكثر تقدمًا الآن. مع سجل البحث ونتائج الفئات ، يبدو كل شيء أكثر وضوحًا الآن .
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص ويأخذها إلى مستوى جديد. سيعطي عدد أقل من النجوم الخارقة شاشتك الرئيسية مظهرًا جديدًا. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام الأيقونات الفائقة) وستبرز مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة من خلال إبقائها بعيدًا عنك.

اقرأ أيضًا:

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يناير 2023. لزيادة أمان النظام.

كيفية تحميل تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 11T Pro

تم طرح تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 11T Pro على Mi Pilots أولاً . وفي حال لم يتم العثور على أي أخطاء ، فسيكون متاحًا لجميع المستخدمين . وستتمكن من تنزيل تحديث Xiaomi 11T Pro MIUI 14 عبر MIUI Downloader . كما ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader.

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى